الكاف تلزم الركراكي باستبعاد أربعة لاعبين قبل مواجهة تانزانيا

ناظورسيتي: متابعة

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن قرار حيوي يفرض على المدرب الوطني استبعاد لاعبين من قائمة المنتخب الوطني، الذي سيخوض مواجهته المقبلة أمام تانزانيا ضمن منافسات دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا.

تمت الموافقة على هذا القرار في اجتماع جمع الكونفدرالية بمسؤولي المنتخب الوطني، حيث تم التأكيد على أهمية استبعاد أربعة لاعبين من اللائحة الرسمية للمباراة القادمة، بهدف توافقها مع القوانين واللوائح المحددة من قبل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتنص قوانين الكونفدرالية على تسجيل 23 لاعبا في بطاقة المباراة، ورغم أن لائحة المنتخب الوطني تحتوي على 27 لاعبا، سيتعين على المدرب استبعاد أربعة منهم قبل مواجهة تانزانيا المهمة.

يأتي هذا الإعلان في سياق الاستعدادات للمنتخب الوطني المغربي للتحديات المرتقبة في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، حيث يتمتع المنتخب بتشكيلة قوية تضم 27 لاعبا من اللاعبين المتميزين في مختلف البطولات العالمية.

يشمل فريقنا الوطني حراس المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، والمهدي بنعبيد، بينما يتكون خط الدفاع من لاعبين مثل أشرف حكيمي، ونوصير المزراوي، ويحيى عطية الله، ورومان سايس، ويونس عبدالحميد، وشادي رياض، وعبدالقادر عبقار.

فيما يتكون لاعبو الوسط والهجوم من طارق تيسودالي، وعبدالصمد الزلزولي، ويوسف النصيري، وأيوب الكعبي، وأمين عدلي، وسفيان بوفال، وحكيم زياش، ومحمد الشيبي، وبلال الخنوس، وأسامة العزوزي، وأمين حاريث، وسفيان المرابط، وعزالدين أوناحي، وإسماعيل الصيباري، وأمير ريشاردسون.

المزيد من المواضيع