الشرطة الإسبانية توقف مغربيين حاولا سرقة 5 قوارب بماربيا

ناظور سيتي: متابعة

قالت مصادر إعلامية محلية، "إن عناصر الشرطة المحلية في مربيا بمدينة ملقة الإسبانية، قامت باعتقال مهاجرين مغربيين، كانا يحاولان سرقة قوارب راسية مرسى فيرجن ديل كارمن".

ووفقا لما نقلته عدد من المصادر الإعلامية الإسبانية، فإن الشابين المغربيين حاولا تشغيل محركات خمسة قوارب، إلا أنهما لم ينجحا في ذلك.

وأوردت ذات المصادر، أن أحد البحارة قام بإخطار مصالح الأمن بمحاولة السرقة، والتي جرى أيضا رصدها عن طريق الكاميرات الأمنية التي تم إثباتها في السياج البحري.

وذكرت، أن الواقعة حدثت بحر الأسبوع المنصرم، حيث تلقت غرفة تنسيق الشرطة المحلية مكالمة من بحار، قال فيها إن شخصين كانا يعبثان بقارب بأربعة محركات على الرصيف رقم 4 بالميناء السالف ذكره، ليلوذا بالفرار بعدما واجهما الأخير.

وأشارت المصادر، إلى أن عناصر الأمن تمكنت من العثور على الشابين المغربيين بعد فترة وجيزة من في أفينيدا ديل ميركادو، وقاموا بإلقاء القبض على واحد منهما فيما تمكن الأخر من الهروب.

وتابعت، أنه بعد مرور بضع ساعات، أوقفت وحدة شرطة أخرى شاركت في التدخل الأول، المشتبه فيه الثاني في شارع نوسترا سينيورا ديل كارمن.

هذا، وقد تم وضع المغربيان اللذان يبلغ أحدهما 25 سنة والآخر لا يتجاوز سنه 20 سنة، تحت تصرف قوات الشرطة الوطنية الإسبانية، وذلك على خلفية اقترافهما لجريمة مزعومة تتعلق بمحاولة سرقة قوارب وإتلافها.

المزيد من المواضيع