“الزعيم” مصاب بالزهايمر.. وعائلة عادل إمام غاضبة

ناظورسيتي: متابعة

أصيب جمهور الفنان المصري عادل إمام بالصدمة بعد إعلان المذيع المصري محمد الباز إصابة نجم مسرحية "الزعيم" بمرض ألزهايمر"، في مفاجئة هزت محبيه في مصر والدول العربية.

يزعم مذيع قناة النهار، محمد الباز، أن الحالة الصحية للفنان الكوميدي لم تعد تسمح له بالوقوف أمام الكاميرا من أجل تصوير أعمال فنية.

وقال الباز، أن عادل إمام يعاني من أعراض ألزهايمر، منتقدا إصرار عائلته على الادعاء بأنه سيظهر قريبا في عمل فني سيجمعه مع نجله محمد إمام. مضيفا أن من حق جمهور الفنان أن يعرف حالته الصحية، وأن اعتزال العمل الفني لن ينقص أي شيء من عادل.

ومن جانبه طمأن المنتج عصام إمام، شقيق الفنان، الجمهور عن صحة "الزعيم"، معتبرا ما يروج حول إصابته بألزهايمر مجرد إشاعات، عبر عن غضبه في استمرار تداولها.

وأضاف عصام، أن عائلة الفنان مستغربة من تداول هذه الاخبار الخاطئة، وأن أي معلومة بخصوص صحة عادل إمام، فإن عائلته وحدها هي المخولة بأن تعلنها، ولا يحق لأحد آخر التحدث عنها.

هذا وقد غاب عادل إمام عن الموسم الرمضاني الماضي حيث لم يقدم أي عمل فني كما هو معتاد. حيث كان آخر ظهور له في مسلسل "فلانتينو"، الذي لعب دور البطولة فيه إلى جانب مجموعة من النجوم.

يذكر أن المنتج عصام إمام كان أعلن قبل فترة، عن عودة قريبة للفنان، في عمل فني سيجمعه مع نجله محمد إمام، واسمه "الواد وأبوه".

المزيد من المواضيع