الركراكي يختتم التحضيرات لمباراة تنزانيا

ناظورسيتي: متابعة

أجرى المنتخب المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، الحصة التدريبية الأخيرة له على أرضية ملعب “أوغست دينس” بمدينة سان بيدرو، استعدادا لمواجهة نظيره التنزاني، غدا الأربعاء، في إطار الجولة الأولى من المجموعة السادسة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم؛ المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ومرت اخر حصة تدريب في أجواء إيجابية يطبعها المرح بين اللاعبين الـ26 الذين شاركوا فيها، مع تسجيل غياب اللاعب نصير مزراوي الذي يواصل عملية التأهيل في انتظار حسم مسألة مشاركته في “الكان” في الجولتين الثانية أو الثالثة.

وتم تدريب ”أسود الأطلس” في ظروف مناخية جيدة، بما أنها بُرمجت على الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المحلي؛ حيث تنخفض درجة الحرارة نسبيا مقارنة مع فترة ما بعد الزوال.

هذا، وسبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد كشف عن قائمة الحكام الذين سيقودون المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره التنزاني، حيث أنيطت مهمة حكم الساحة بالتشادي الحاجي ألاو محمد بمساعدة كل من جيرسون إميليانو دوس سانطوس من أنغولا وسيدو تياما من بوركينا فاسو.

وسيفتتح المنتخب المغربي المنافسة في كأس إفريقيا للأمم بمواجهة المنتخب التنزاني، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة، غدا الأربعاء على الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي.

المزيد من المواضيع