البطل هارون الدهري سليل أزغنغان يبصم على نجاح كبير ببروكسل للنسخة السابعة من دوري FIGHT4RESPECT4 للملاكمة

ناظور سيتي : الشرادي محمد -بروكسل-

احتضنت سينما KINEPOLIS BRUXELLES بالعاصمة البلجيكية بروكسل عرسا رياضيا بهيجا نظمه البطل الرياضي الشاب هارون الدهري سليل قلعة النضال والجهاد مدينة أزغنغان إقليم الناظور، يتمثل في النسخة السابعة لدوري الملاكمة FIGHT4RESPECT4 الذي شارك فيه مجموعة من الأبطال من بلجيكا ومن دول أخرى.

الدوري الدولي FIGHT4RESPECT4 عرف أيضا مشاركة جميع الفئات العمرية الذين يمثلون الأندية الممارسة للعبة، وشهدت النزالات أجواء من الاثارة والمتعة والأداء الفني الرائع والروح العالية لرياضة الفن النبيل، حيث فاز مجموعة من الأبطال الغنيين عن التعريف.

العرس الرياضي البهيج الذي أضحى يكتسب نضجًا ملموسًا مع توالي الدورات، عرف حضور مجموعة من الشخصيات المهمة المنتمية لميادين متعددة، وجمهور غفير تتبع بحماس كل فقرات هذا النشاط الاشعاعي الرياضي، الذي انضاف لسجل الأنشطة الرياضية الدولية المهمة التي دأب على تنظيمها البطل هارون الدهري.

الدوري الدولي FIGHT4RESPECT4 تميزت أطواره بحسن التنظيم من جميع الجوانب، والتي سهر عليها بالخصوص والد البطل هارون الدهري السيد محمد الدهري، وأنجاله الكرام وبقية جنود الخفاء الأخرين، الذين يستحقون كل التقدير والاحترام على احترافيتهم الكبيرة وسعة صدرهم.


المزيد من المواضيع