البرنامج الكامل للمواجهات المثيرة في دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية

ناظورسيتي: متابعة

على إثر انتهاء مرحلة دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية أمس الأربعاء، والتي أسفرت عن تحديد الفرق المتأهلة إلى دور الـ16، ينطلق برنامج هذا الدور يوم السبت المقبل، وذلك في مواجهات مثيرة ومنتظرة.

في إطار المنافسات، يتأهب المنتخب الأنغولي لمواجهة نظيره الناميبي في ملعب السلام عند الساعة السادسة مساء، فيما ستكون مباراة بين منتخبي نيجيريا والكاميرون هي الأخرى نقطة تحت الأضواء في ملعب فيليكس هوفويت بوانيي عند الساعة التاسعة مساء.

وفي يوم الأحد، تأتي المواجهات مع مباراة بين غينيا الاستوائية وغينيا على ملعب الحسن واتارا في السادسة مساء، فيما يلتقي منتخب مصر بجمهورية الكونغو عند الساعة التاسعة مساء على ملعب لوران بوكو.

ويتابع الحماس والإثارة في يوم الاثنين، حيث يلتقي المنتخب الرأس الأخضر مع موريتانيا في ملعب فيليكس هوفويت بوانيي عند الساعة السادسة مساء. في اللقاء الثاني لليوم، يتنافس المنتخب السنغالي مع نظيره الإيفواري على ملعب شارل كونان باني عند الساعة التاسعة مساء.

وتختم مواجهات دور الـ16 يوم الثلاثاء، حيث يلتقي منتخب مالي مع بوركينا فاسو في ملعب أمادو جون كوليبالي عند الساعة السادسة مساء. وتختم الجولة بلقاء بين المنتخب المغربي وجنوب إفريقيا على ملعب لوران بوكو عند الساعة التاسعة مساء.

يتوقع أن تكون هذه المواجهات مثيرة وحماسية، حيث يتنافس الفرق على الانتقال إلى المراحل المتقدمة في هذه البطولة القارية الرياضية المثيرة.

المزيد من المواضيع