استقبال جماهيري بالحسيمة لشبل المنتخب المغربي “آدم حنين”

ناظورسيتي: متابعة

حظي آدم حنين شبل المنتخب المغربي، أمس الاثنين، باستقبال حاشد من طرف ساكنة تارجيست بإقليم الحسيمة، بعد عودته من الجزائر حيث شارك مع أسود الأطلس في كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة.

ويأتي هذا الاستقبال الاحتفالي تكريما للنجم الصاعد المتحدر من جماعة تارجيست، بعد الإنجاز الهاك الذي حققه رفقة المنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الإفريقية المقامة بالجزائر.

ووجد آدم حنين، في استقباله عند وصوله لمسقط رأسه، عددا من الفعاليات الرياضية والمجتمع المدني وساكنة تارجيست، حيث احتفت بالانجاز الذي حققه مقدمة له الدعم المعنوي لمواصلة مشواره داخل أكاديمية محمد السادس.

جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، اكتفى باحتلال المركز الثاني في كأس إفريقيا للأمم للناشئين، بعد هزيمته في النهائي أمام منتخب السنغال بحصة (2 – 1)، في مباراة احتضنها ملعب نيلسون مانديلا بدولة الجزائر.

وأثبت الأشبال رغم مرارة الهزيمة في النهائي، أن المنتخبات المغربية استعادت قوتها في السنة الأخيرة، وذلك بعد تألق منتخب “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم في قطر 2022، من خلال الحصول على المركز الرابع كأول منتخب عربي وأفريقي يُحقق هذه النتيجة.

وقد قدمت العناصر المغربية مردوداً رائعاً في هذه البطولة، خصوصاً من الناحية الدفاعية، حيث نجح المدرب سعيد شيبا في وضع استراتيجة لعب مميزة، كادت أن تمنح الأشبال البطولة الأفريقية.


المزيد من المواضيع