احتفلت بعيد ميلادها التاسع قبل غرقها.. انتشال جثة طفلة مغربية بإسبانيا من بركة ماء

ناظورسيتي: متابعة

أسلمت الروح غرقا بعد أن بلغت عامها التاسع..، هكذا علقت الصحافة الإسپانية على غرق طفلة من أصل مغربي بعد يومين من احتفال أسرتها بعيد ميلادها.

وقد تعرضت الطفلة للغرق في في بركة مائية بمنطقة كارافاكا دي لا كروز.

ووفقا لتقارير إخباريةوإسپانية، فقد وفيت فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات، يوم الخميس 31 غشت 2023، بعد سقوطها في بركة في حديقة لا مورا لا.

وبلغت الطفلة عامها التاسع قبل يومين من مصرعها، لتحتفل بعيد ميلادها وسط والديها، وهما من الجنسية المغربية، وشقيقتها الصغرى وأعمامها.

كما خرجت الغارقة، صباح الخميس، مع أختها البالغة من العمر 6 سنوات للعب في منطقة ترفيهية، حيث يوجد ملعب وبحيرة صغيرة، على بعد 100 متر فقط من منزل الأسرة.

وذهبت الفتاتان إلى قرب البركة بمفردهما، ويجهل كيف انتهى الأمر بالفتاة الصغيرة في البركة، هل قفزت من فوق السياج المحيط بالبحيرة للاستحمام، أو إذا كان سقوطا.

وعندما رأت الفتاة الثانية أن أختها لم تخرج من الماء، عادت إلى المنزل لتخبر والدتها بما حدث. وذهب والداها إلى البركة، لكنهما لم يروها. وتوجهت دوريات من الحرس المدني والشرطة المحلية ورجال الإطفاء ووحدة الطوارئ المتنقلة إلى المنطقة.

وعمل رجال الإطفاء على انتشال الطفلة من داخل البركة وهي فاقدة للوعي. ورغم جهود المسعفين، الذين أمضوا أكثر من ساعة في محاولة إنعاشها، إلا أن الفتاة فارقت الحياة. وقال عمدة المدينة : “لقد كانت مأساة حقيقية، هذه المنطقة عادة ما تكون مزدحمة للغاية، لقد صدم هذا الحدث سكان البلدة، لأننا جميعًا نعرف بعضنا البعض هنا والعائلة عزيزة جدًا”.

المزيد من المواضيع