احتفال مهيب في الحسيمة بمناسبة عيد العرش.. وعامل الإقليم يترأس مراسم تحية العلم

ناظورسيتي: سلام المحمودي

تحتفل مدينة الحسيمة بمناسبة الذكرى الـ 24 لعيد العرش المجيد. وقد ترأس الحفل الرسمي صباح يوم الأحد الموافق 30 يوليوز 2023، السيد فريد شوراق، عامل عمالة إقليم الحسيمة، الذي كان حاضرا ليشهد مراسيم تحية العلم الوطني التي أُقيمت في ساحة مقر العمالة.

شهدت المناسبة العديد من الشخصيات البارزة والمسؤولين الكبار، بدءا من الكاتب العام للعمالة، وصولا إلى وكيل العامل بمحكمة الاستئناف، وكيل الملك بمحكمة الابتدائية و رئيس المحكمة الابتدائية بالحسيمة.

كما عرف الحفل حضور عدد من المنتخبين وشخصيات عسكرية وأمنية ورجال السلطة، بالإضافة إلى رؤساء المصالح الخارجية، وممثلين عن فعاليات المجتمع المدني.

تأتي هذه المناسبة المميزة احتفاء بذكرى تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين. ولا يعد عيد العرش مجرد مناسبة وطنية، بل هو رمز للوحدة والتلاحم بين المغاربة.

وفي إطار الاحتفال، قدمت تشكيلة من القوات المساعدة استعراضًا مبهرا، أبهرت الحضور وأضفت طابعا مميزا للمناسبة. وقد نفذت القوات التحية العسكرية التحية للعلم الوطني بكل رونق وتألق، مؤكدة بذلك التزامها الدائم بخدمة الوطن والدفاع عن أمانته.

تعكس مراسيم تحية العلم واجتماع الشخصيات الوطنية والمسؤولين والمنتخبين هذا العام، توحيد الجهود والتلاحم الوطني في المغرب، وإصرار الشعب على بناء مستقبل واعد ومشرق تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس.



المزيد من المواضيع