ابن مليلية والحسيمة يقترب من الدوري السعودي

ناظورسيتي: متابعة

على ما يبدو فيوشك اللاعب المغربي ابن الريف، منير الحدادي، من الرحيل عن صفوف فريقه لاس بالماس الإسباني، في الميركاتو الشتوي القادم، نحو دوري روشن السعودي.

وكشفت صحيفة “cadenaser” الإسبانية، بأن منير الحدادي يجري حاليا محادثات جد متقدمة مع نادي سعودي للانتقال إليه في الميركاتو المقبل.

وتابع المصدر ذاته، أن احتمالية مغادرة الحدادي لإسبانيا بتجاه المملكة العربية أضبحت مطروحة بشكل أكبر، خصوصا وأن اللاعب المغربي سيحصل على مبلغ مالي لا يمكن تحمله من طرف إدارة لاس بالماس.

وفي سياق آخر حول اللاعب المغربي، سبق للحدادي عبر موقع ناظورسيتي أن أنهى الجدل حول أصوله بالمغرب، مؤكدا أن والده من الحسيمة وأمه من مليلية، ويتحدثان في المنزل باللغة الأمازيغية، مغلقا قوس التشكيك في هويته من طرف متابعيه لكونه لم يسبق له أن أدلى بتصريح بالريفية.

وأعرب الحدادي عن أمنيته بزيارة الناظور في أقرب وقت بعد فتح الحدود البحرية، مؤكدا أنه ينوي الاستثمار بهذه المدينة من أجل توفير فرص شغل قارة لأبناء بلده، دون ان يكشف عن نوعية المشروع الذي يفكر في إنجازه.

ووقع الحدادي في قميص "ناظورسيتي"، ليكون ثاني شخصية مشهورة تبصم في هذا التذكار الذي أعطى عاصم المنتصر انطلاقته في أبريل 2021 بالعاصمة الإماراتية دبي، وذلك كفكرة جديدة مبنية على تحديات تروم جمع أكبر عدد من مشاهير العالم في إطار تسويق اسم مدينة الناظور والتعريف بها.

المزيد من المواضيع