إسبانيا.. اعتقال مغربي ينتمي لشبكة متخصصة في سرقة الساعات الفاخرة

ناظور سيتي: متابعة

نشرت مواقع إخبارية إسبانية، أن عناصر الشرطة بإيبيزا الإسبانية، قامت باعتقال مهاجر مغربي للاشتباه في ارتكابه لمجموعة من السرقات بالعنف.

كما أوردت المواقع الإعلامية ذاتها، أن الشاب المغربي الموقوف، يشتبه أيضا تورطه في ارتباطه بشبكة إجرامية متخصصة في سرقة الساعات الفاخرة.

ووفقا لما جاءت به نفس المصادر، فإن التحقيقات أبانت أن المهاجر المغربي الذي لا يتجاوز 31 سنة من عمره، كان ينشط في شبكة إجرامية تقوم بسرقة الساعات الفاخرة باستخدام العنف.

كما أكدت التحقيقات التي أجريت من قبل مصالح الأمن، أن المعني متورط في مجموعة من العمليات المتعلقة بالسرقة المسلحة.

وتابعت المصادر، أن الموقوف كان مطلوبا للعدالة، حيث تحقق الضباط من تورطه في عمليات سطو سابقة، في مدينة مربلة، ذلك أنه كان قد قام بالاستيلاء على ساعتين فاخرتين، تقدر قيمتهما بآلاف اليوروهات.

وذكرت المواقع المذكورة، نقلا عن مصادر أمنية، أن المشتبه فيه المغربي كان عنصرا في شبكة إجرامية متنقلة، من أصل شمال أفريقي، سبق أن قامت بتنفيذ سلسلة من عمليات السطو المسلح في مناطق مختلفة من إسبانيا، مثل مربلة وبرشلونة.

وأضافت، أن المنظمة الإجرامية المعنية قامت بتنفيذ أهم جرائمها في يونيو المنصرم، ليتم بعدها اعتقل أربعة من عناصرها ينحدر جمعيهم من أصول مغربية وجزائرية، حيث تم بعدها العثور على عدد من الساعات الفاخرة من ماركة “رولكس”، والتي تبلغ قيمتها أكثر من 50.000 يورو.

المزيد من المواضيع