أمرابط: الركراكي والدنا وأخونا ولا أعرف سبب توقيفه

ناظوسيتي: علي كراجي

أعرب سفيان أمرابط، لاعب المنتخب المغربي، عن حزنه إزاء التوقيف غير المفهوم الذي تعرض له الناخب الوطني وليد الركراكي من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال أمرابط، على هامش الندوة الصحفية التي عقدها مساعد المدرب رشيد بنمحمود عقب انتهاء المقابلة التي جمعت أسود الأطلس بنظيره الزامبي برسم الجولة الأخيرة لكأس إفريقيا، إن الكتيبة الوطنية افتقدت وليد الركراكي في المباراة.

وأضاف "إنه مدرب رائع جدا، فهو والدنا وأخونا، ولهذا افتقدناه خلال المباراة ولكن كان علينا التعامل مع الوضع وذلك ما قمنا به.، لا أفهم سبب توقيفه، وأملي أن يعود في المقابلة القادمة".

من جهة ثانية، أشار أمرابط إلى أن بطولة كأس إفريقيا مختلفة تماما وصعبة، ولهذا فإن مجهود لاعبي المنتخب المغربي كان مقتصرا على ضمان التأهل للدور الثاني وتحقيق المركز الأول على رأس المجموعة السادسة وهو ما تحقق.

وبالرغم من التأهل، اعتبر الكلادياتور المغربي، أن ذلك لا يكفي قائلا: “هذا لا يعني شيئا، نتمنى أن نحقق المزيد من النتائج الإيجابية في الدور القادم”.

جدير بالذكر، أن “الكاف” منح جائزة أحسن لاعب لسفيان أمرابط في مباراة يوم أمس والتي انتهت بفوز المنتخب المغربي على زامبيا بهدف وحيد وقعه الدولي حكيم زياش.

إلى ذلك، سيواجه منتخب المغرب يوم الثلاثاء القادم، منتخب جنوب إفريقيا في ثمن النهائي، وهو المقابلة التي ينتظر الجمهور أن تنتهي بفوز الأسود لمواصلة المشوار في هذه البطولة القارية.

المزيد من المواضيع