أخبار سارة للمنتخب المغربي قبل مباراة الكونغو الديموقراطية

ناظورسيتي: متابعة

تشهد أروقة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم نشاطا مكثفا وتحركات مستمرة في إطار الاستعدادات للمواجهة الحاسمة أمام الكونغو الديموقراطية في إطار الجولة الثانية من منافسات كأس أمم إفريقيا. وفي ظل الضغط الزمني، يعمل الطاقم الطبي بجدية على استعادة لاعبين أساسيين في صفوف المنتخب.

وفقا لمصادر داخل المنتخب، فإن جناح المنتخب، عبد الصمد الزلزولي تلقى أخبارا مفرحة بشأن إصابته خلال مواجهة تانزانيا، حيث أكد التقرير الطبي أن الإصابة ليست خطيرة، وأن اللاعب سيكون جاهزا للمشاركة في المباراة المرتقبة أمام الكونغو الديموقراطية.

وبالنسبة للنجم يحيى عطية الله، الذي تعرض لإصابة عضلية خلال التدريبات استعدادا للقاء تانزانيا، والتي حالت دون مشاركته في المواجهة الأولى، وضع الطاقم الطبي برنامجا تدريبيا وعلاجيا خاصا به، بهدف تأهيله للمشاركة في المواجهة القادمة. فيما قدم البديل محمد الشيبي أداء مرضيا في مركزه على الجهة اليسرى لدفاع المنتخب.

ويأتي ذلك في سياق تفادي الآثار السلبية للإصابات التي تعرض لها عدد من لاعبي المنتخب في المباراة الافتتاحية أمام تانزانيا، حيث تسببت خشونة اللعب من قبل الفريق التنزاني في إصابات لعدة لاعبين في صفوف "الأسود"، ما أثار القلق لدى المدرب والجماهير.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره الكونغو الديموقراطية يوم الأحد في مدينة سان بيدرو الإيفوارية، انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المغرب، حيث سيغيب نصير المرزاوي عن هذه المواجهة بسبب الإصابة.

يتطلع المنتخب المغربي لتحقيق النقاط الثلاث وتعزيز فرصه في التأهل إلى المراحل المتقدمة في رحلته في كأس أمم إفريقيا.

المزيد من المواضيع