أخبار سارة بخصوص الركراكي وحضوره أمام جنوب أفريقيا

ناظورسيتي: متابعة

يعيش الشارع الرياضي في المغرب حالة من التوتر، حيث اندلعت حالة من الغضب بين جماهير فريق أسود الأطلس والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بما في ذلك رئيس الجامعة فوزي لقجع، إثر قرار صدر عن لجنة التأديب التابعة للكاف بتوقيف المدرب وليد الركراكي لمباراتين نافذتين.

وقد أدى هذا القرار إلى غياب الركراكي عن مباراة أمس أمام زامبيا، بالإضافة إلى عدم مشاركته المحتملة في المباراة القادمة في دور الـ16.

وفقا لمعلومات حصرية نقلها موقع "المنتخب"، فإن حالة من التوتر والاستياء سيطرت على رئيس الجامعة، ولكن تحركات سريعة تمت بعد تقديم الجامعة المغربية طلب استئناف عاجل لقرار الكاف.

ووفقا للمصدر ذاته، يتوقع أن يتم تخفيض عقوبة الركراكي إلى مباراة واحدة فقط، نتيجة لاتفاق بين الجامعتين المغربية والكونغولية لتهدئة الأوضاع. وتشير المعلومات إلى أن اللاعب مبيمبا لم يقدم أي اتهامات عنصرية خلال الجلسة.

ونتيجةً لهذه التطورات، يرجح بشدة أن يشارك المدير الفني للمنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي في المباراة الحاسمة أمام جنوب أفريقيا، المقررة يوم الثلاثاء في إطار دور الـ16 ببطولة كأس أمم أفريقيا.

ومن المتوقع أن يتم تخفيض مدة الإيقاف لتصبح مباراة واحدة فقط، بفضل استئناف القرار بشكل عاجل والاتفاق مع جامعة كرة القدم في الكونغو الديموقراطية. وبهذا، سيكون الركراكي جاهزا للمشاركة في هذا اللقاء الحاسم الذي يمثل تحديا كبيرا للمنتخب المغربي في مسيرته بالبطولة.

تترقب الجماهير المغربية بفارغ الصبر تطورات الأحداث في الفترة المقبلة، خاصة مع الأمور المتسارعة والتي تلقي بظلالها على مستقبل الركراكي ومشاركته في المراحل النهائية من البطولة الإفريقية.

المزيد من المواضيع