أتلتيكو مدريد يستهدف التعاقد مع لاعب وسط المنتخب المغربي

ناظورسيتي: متابعة

أفادت صحيفة "آس" الرياضية الإسبانية اليوم أن نادي أتلتيكو مدريد يتتبع بعناية لاعب خط الوسط الشاب المغربي، بلال الخنوس، الذي يلعب حاليا في صفوف فريق جينك البلجيكي، ويفكر في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، يعد بلال الخنوس، البالغ من العمر 19 عاما، اللاعب المثالي لتعزيز خط وسط فريق أتلتيكو مدريد، بقيادة المدرب دييجو سيميوني.

تشير الصحيفة إلى أن الخنوس، الذي يشارك حاليا في كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب المغربي، هو "الخيار الأمثل" لأتلتيكو مدريد لتعزيز وسط الميدان وتخفيف الضغط عن القائد كوكي.

وفيما يتعلق بمستقبل الخنوس، تقول الصحيفة: "إنه لاعب موهوب يستحق الاهتمام من قبل العديد من الأندية الأوروبية، ومع ذلك، يظهر أتلتيكو مدريد واثقا من إمكانية الحصول على خدماته في نهاية شهر يناير".

وتبرز الصحيفة أن الخنوس، رغم صغر سنه، قد أثبت مهاراته مع فريقه ومنتخب بلاده، حيث شارك كأصغر لاعب في كأس العالم للمغرب في قطر.

يعد بلال الخنوس لاعبا موهوبا، يمتلك قدرات بدنية وفنية عالية. يجيد اللعب في مركزي الوسط المهاجم والوسط المدافع، ويتميز بقدرته على المراوغة والتسجيل.

وعلى الرغم من صغر سنه، إلا أن الخنوس يتمتع بخبرة كبيرة، حيث شارك في أكثر من 100 مباراة مع فريق جينك البلجيكي، وشارك في كأس العالم وكأس الأمم الإفريقية مع المنتخب المغربي.

المزيد من المواضيع