ساكنة اولاد ابراهيم تطالب بوضع حد لأنشطة مشبوهة بعمارة سكنية

ناظورسيتي:

يشتكي ساكنة حي اولاد ابراهيم من ممارسات مشبوهة بإحدى العمارات السكنية بالمنطقة، حيث يجزم معظم هؤلاء أنها استحالت لدار للدعارة في العلن.

ولجأ هؤلاء إلى السلطات المحلية ممثلة للشرطة الإدارية، وفي غير ما مرة، من أجل وضع حد لوجود فضاء مفتوح للرذيلة بحيهم، فيما وقع العشرات من هؤلاء عريضة احتجاج تطالب السلطات الأمنية والمعنية بالبحث في ما يمارس من أنشطة بذات العمارة منذ مدة.

ذات العريضة التي تملك ناظورسيتي نسخة منها، يبدو أنها لم تشفع للساكنة بعد، وقد حلت سلطات الملحقة الإدارية لباشوية الناظور بعين المكان الذي شهد أول أمس تجمهر الساكنة قد القيام بالإجراءات القانونية اللازمة، ومحاورة المتجمهرين والاستماع لشكواهم.

وقال أحد القاطنين أن إثبات فعل الرذيلة قانونا، هو المانع من قيام السلطات المختصة بالتدخل، فيما يرى ذات المصدر أن ذلك لا يمنع من العمل على الإيقاع برواد العمارة (وفق تصريحه).

ووقع على ذات الوثيقة- العريضة – ما يقارب 40 شخصا من أرباب الأسر والجيران منذ 12 شتنبر الماضي، آملين تدخلا أمنيا أو قضائيا للتعجيل بضبط ودرء الممارسات الجرمية بالعمارة المقصودة.

وأوردت العريضة تعبيرا عن غضب الساكنة أيضا من الكراء غير القانوني للأجانب بذات العمارة (حسب الوثيقة)، واستقدام فتيات بلباس فاضح بغرض ممارسة الرذيلة ليل نهار، ما أثار قلقا في نفوس الساكنة وشعورا بغياب الأمن، إذ يحدث ذلك على بعد أمتار من واحد من أعرق مساجد الإقليم، ومعهدين للقرآن الكريم (حسب المصدر).


free photo host

المزيد من الناظور