بعد بث نداء إنساني له.. العثور على أربعيني في العراء جثة هامدة بأحد جبال زايو

ناظورسيتي: جابر الزكاني

جرى في خضم الأسبوع المنقضي، وفي ظروف مزرية العثور على جثة شخص أربعيني، يبدو أنه توفي بجبل تابع ترابيا لتراب جماعة زايو(إقليم الناظور).

واتضح لاحقا أن الهالك كان عاني كثيرا قيد حياته، وناهيك عن الاضطراب النفسي، فقد عانى الأخير الفقر والنوم في العراء مدة طويلة، وفقا ما بثه أحد المواقع الإلكترونية عنه في نداء إنساني سابق صوتا وصورة، نتحفظ عن إعادة بثه.

وقالت مصادر محلية بزايو، إن الهالك قاصى أشد المعاناة في حياته، دون أن تشمله رعاية أو التفاتة مسؤول، قبل أن تنتهي حياته في العراء في عز البرد على الجبل الذي آوى إليه في وقت عاش فيه وحيدا على آلامه.

وفور إخبارها، هرعت عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية والسلطات المحلية،إلى مكان اكتشاف الجثة للقيام بالاجراءات اللازمة وإرسال الجثة للطب الشرعي قصد إجراءات التشريح.

وسبق أن تحدث الهالك وشقيقه على مايكروفون إحدى القنوات سابقا، يحكيان ظروفه المأساوية التي عاشاها، وهما في العراء مع أدويتهما التي بالكاد يحصلون على ثمن شرائها من بعض المارة أو المحسنين.

وكشخص عانى اضطرابات نفسية، لم يجد الهالك قيد حياته البتة رعاية صحية نفسية لازمة وظل شريدا في ظل عجز والدته المسنة، ولجأ للعيش بعيدا عن ضجيج المدينة، أين وافته المنية وحيدا.

المزيد من الناظور