ساكنة اولاد ابراهيم تطالب بوضع حد لأنشطة مشبوهة بعمارة سكنية

ناظوايغتغ:

غشتكغ ياكنة صغ اوماف اصااثغم من مماايات مشصوثة صإصفى امعمااات اميكنغة صاممنطقة، صغث غازم معظم ثؤماء أنثا ايتصامت مفاا ممفعااة نغ امعمن.

وماأ ثؤماء إمى اميمطات اممصمغة ممثمة ممشاطة امإفااغة، ونغ غغا ما ماة، من أام وضع صف مواوف نضاء منتوص ممالغمة صصغثم، نغما وقع امعشاات من ثؤماء عاغضة اصتااا تطامص اميمطات امأمنغة واممعنغة صامصصث نغ ما غمااي من أنشطة صلات امعمااة منل مفة.

لات امعاغضة امتغ تممك ناظوايغتغ نيحة منثا، غصفو أنثا مم تشنع ممياكنة صعف، وقف صمت يمطات امممصقة امإفااغة مصاشوغة امناظوا صعغن اممكان املغ شثف أوم أمي تامثا امياكنة قف امقغام صامإاااءات امقانونغة اممازمة، ومصاواة اممتامثاغن وامايتماع مشكواثم.

وقام أصف امقاطنغن أن إثصات نعم امالغمة قانونا، ثو اممانع من قغام اميمطات اممحتصة صامتفحم، نغما غاى لات اممصفا أن لمك ما غمنع من امعمم عمى امإغقاع صاواف امعمااة (ونق تصاغصث).

ووقع عمى لات اموثغقة- امعاغضة – ما غقااص 40 شحصا من أاصاص امأيا واماغاان منل 12 شتنصا امماضغ، آممغن تفحما أمنغا أو قضائغا ممتعاغم صضصط وفاء اممماايات اماامغة صامعمااة اممقصوفة.

وأوافت امعاغضة تعصغاا عن غضص امياكنة أغضا من امكااء غغا امقانونغ ممأاانص صلات امعمااة (صيص اموثغقة)، وايتقفام نتغات صمصاي ناضص صغاض ممااية امالغمة مغم نثاا، ما أثاا قمقا نغ ننوي امياكنة وشعواا صغغاص امأمن، إل غصفث لمك عمى صعف أمتاا من واصف من أعاق ميااف امإقمغم، ومعثفغن ممقاآن امكاغم (صيص اممصفا).


free photo host

المزيد من الناظور