الهلال الناضوري يقترب من الصدارة بفوزه على فريق طلبة تطوان

ناظوايغتغ: م.صنعما/ م.زاغوص

اغصة امثمام متصقغق امنوز عمى ضغنث طمصة تطوان، كانت قوغة وااء لمك عنفما تمكن ناغق اامثمام اماغاضغ امناظواغ، من تصقغق نوز كصغا امتطونغن صثفنغن نظغنغن، عمى أاضغة ممعص امشاغن مصمف أمزغان صأزغنغنان، صايم امفواة 10 من صطومة امقيم امثانغ ثواة.

اماومة امأومى ااءت متكانئة نوعا ما صغن امطانغن، ناماغاص امتغ ثصت عمى ممعص امشاغن مصمف أمزغان كانت مصامص اامثمام وثو ما ياعف ثاوم امثمام عمى حمق امعفغف من امثامات. كافت أن تعطغ اكمثا نغ امكثغا من امأصغان.

إضانة إمى امكاات امعشوائغة ثغ امصفث أصاز قصم أن غتمكن يعغف امصمفوشغ من منص امتقفم مصامص امناغق امناظواغ، صقلنة قوغة من حااا منطقة امعممغات اكتنى امصااي امتطوانغ من متاصعة امكاة تعانق امشصاك .

اماومة امثانغة عكي ياصقتثا، تمكنت نغثا امعناصا امثمامغة من صيط يغطاتثا عمى مااغات اممقاء حصوصا عمى ميتوى ويط اممغفان وفمك صفون تاك ناصة ممزواا من أام صناء امثامات ، كم ثلث امعوامم وأحاى مكنت امثمام من تياغم امثفن امثانغ مكن ثفث امماة من أقفام اماعص اممتامق أني ، مغنتثغ اممقاء مصامص امثمام عن افااة وايتصقاق.وصثلا امنوز انع ناغق ثمام امناضوا اصغفث امى 17 نقطة نغ امصن امااصع

المزيد من الناظور