هلال الناظور وشراعة بركان الى الدور النهائي لكأس Morocco Gold Cup

ناظورسيتي: محمد العبوسي

حقق فريق اتحاد سيدي سليمان شراعة بركان النسوي انتصار صعب على نظيره دورتويل فرانكفورت لتحصد بذلك وصيفات كأس العرش 2023 تأشيرة المرور الى المقابلة النهائية لمواجهة فريق هلال الناظور الذي تفوق بسهولة على منتخب عصبة الشرق المكون من فتيات المركز الفيدرالي بالسعيدية

عرفت المقابلة الافتتاحية مستوى جد متميز، خصوصا من جانب فرانكفورت الذي لم يسعفه الحظ لتجاوز عقبة الفريق البركاني.

ورغم الهزيمة بضربات الحظ خلّف الفريق الألماني صدى جيدا بعد أداء متميز في لقاء بممثل عاصمة الليمون شكل طبق كروي بنكهة ودية تميز كذلك بندية فريق شراعة بركان الذي قارع نادي فرانكفورت بشجاعة.

فيما أحرز فريق هلال الناظور أمس الأربعاء، في مستهل منافسات دوري الدولي لكرة القدم النسوية بطاقة المرور الثانية إلى الدور النهائي عقب فوزه على فتيات منتخب عصبة الشرق.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الألماني مع فريق هلال الناظور في مباراة ودية، يوم الخميس، قبل أن يلعب مباراة الترتيب يوم الجمعة بالملعب البلدي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة تنظمها مؤسسة مغاربة العالم في نسخته الأولى للدوري الدولي لكرة القدم النسوية بمشاركة أربعة أندية: هلال الناظور – منتخب عصبة الشرق – اتحاد شراعة بركان -وضيف الدورة سيدات “دورتيلويل” فرانكفورت الألماني.

يعد إطلاق الدوري جزءا من استراتيجية مؤسسة مغاربة العالم لتعزيز المجال الرياضي وتعزيز التبادل الثقافي والرياضي بين الرباط وبرلين، وفي سياق الترويج للمؤهلات السياحية والاقتصادية لمدينة الناظور.


المزيد من الناظور