هؤلاء اختارهم المواطنون أفضل شخصيات لسنة 2023

ناظورسيتي: م ع – ح ح

تميزت سنة 2023 التي نودعها، بمجموعة من الأحداث المحلية والوطنية، منها ما هو إيجابي، وضمنها ما هو سلبي، ووراء كل حدث، شخص ما، وما دخول عام جديد إلا فرصة للتذكير بما ميز سلفه، وهو ما يعبر عنه الناس في كل أرجاء العالم كتقليد سنوي تبناه الإعلام.

وفي هذا الإطار، عبر مجموعة من المواطنين ممن التقت بهم كاميرا “ناظورسيتي”، عن أرائهم بشأن الشخصيات التي يعتقدون أنها هي التي استأثرت باهتمامهم خلال سنة 2023، مع التذكير بأهم الأحداث التي جعلتهم في لحظة معينة يتنفسون نشوة السعادة، الانتصار، وحب الانتماء.

صاحب الجلالة الملك محمد السادس، كان من ضمن أبرز الشخصيات التي اعتبرها متحدثون مع “ناظورسيتي”، أنها الأفضل في السنة التي نودعها، وذلك للدور الهام الذي يؤديه الجالس على العرش في الدفاع عن المصالح العليا للوطن والشعب، وضمان الأمن والاستقرار للوطن.

عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، وناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية، اعتبرهم مواطنون ممن استقت “ناظورسيتي”، أراءهم، أنهم أبرز الشخصيات التي ميزت سنة 2023، ولذلك لما قدمه كل مسؤول في مجاله، الأمني، الرياضي والسياسي والدبلوماسي.

وكان لوليد الركراكي، والمنتخب الوطني المغربي، نصيب من اختيارات المواطنين، وذلك للحدث التاريخي الذي حققه أسود الأطلس في مونديال قطر 2022، وسلسلة النتائج الإيجابية التي أعقبت هذه المناسبة الرياضية.

ومحليا، اختار أغلب المواطنين، رئيس هلال الناظور لكرة القدم محمد مجعيط، باعتباره الشخصية الوحيدة التي تسير بخطى ثابتة نحو وضع الفريق في مكانه الطبيعي، بعدما تمكن من الصعود لموسمين متتالين من القسم الشرفي للعصبة إلى القسم الأول هواة.

المزيد من الناظور