مواطن ناظوري: الملك عيا ما يهضر مع هاد المسؤولين وعيب وعار الناظور ما فيهش قوادس صحاح

ناظورسيتي: ب.أ

أشار مواطن ناظوري إلى أن مدينة الناظور تحتاج إلى بنية تحتية قوية خصوصا في شبكة الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار، مؤكدا بالقول أن ” القوادس ديال خمسة سنتيم ماشي قوادس”، مشيرا إلى ضعف قنوات تصريف المياه العادمة بالمدينة، مضيفا أن ضعف البنية التحتية ينذر بكارثة مماثلة لتلك التي شهدتها بعض مدن الشمال كطنجة وتطوان في الأيام الماضية، والتي أدت إلى كشف عورة المشاريع المنجزة في هذا الإطار.

وأضاف المتحدث أن المسؤولين “عارفين هادشي مزيان، وراه الملك عيا ما يهضر معاهم وينغز فيهم، ولكن مكيبغيوش يفهمو.. عيب وعار الناظور لي ناس ديالها كيخلصوا الضرائب والواجبات ديالهم مايكونش فيها بنية تحتية مزيانة..”، مبرزا أن 2 إلى 3 مليمتر من التساقطات المطرية ستكون كافية إلى فضح المستور، وحدوث فيضانات في المدينة بأكملها.

وفي إشارة منه إلى ما وقع يوم أمس الجمعة 19 مارس الجاري، بالقيسارية وسط المدينة، قال الشخص نفسه، “داكشي لي وقع تما راه كارثة، كيفاش بغاو هاد الناس المسؤولين يجيو السياح للمدينة، وحنا ديك الريحة لي تماك حتى المواطن المحلي ميقدرش يشمها”، مؤكدا أن انفجار قناة للمياه العادمة وسط قيسارية الناظور، سببه ضعف شبكة تصريف المياه العادمة.

وقال المتحدث، أن “هاد الناس مبغاوش يفهمو..”، في إشارة منه إلى المنتخبين والمسؤولين المحليين مردفا “هادو كيفهموا فاش كتقرب الانتخابات، عاد كينوضوا يصدروا قوانين كتخدم مصلحتهم وعاد ينوضوا يديرو راسهم باغيين يخدمو الرياضة ويشدو فتح الناظور والهلال ويقولو بلي خاص نعاونوهم يرجعو للمكانة ديالهم..”، مبرزا أن جميعهم همهم هو مصلحتهم الشخصية لا أقل ولا أكثر.


المزيد من الناظور