عبد الحق معزوز يسلط الضوء على تجربة جمعية تآزر لمرضى السرطان بالناظور

ناظورسيتي: متابعة

تعتبر جمعية "تآزر لمرضى السرطان" بالناظور، من أبرز تجارب المجتمع المدني التي أسست للعمل الخيري والتطوعي لمساعدة المصابين بداء السرطان، وهو ما أكسبها سمعة واسعة جعلتها بفضل عملها الدؤوب خدمة لمصلحة الفئة المذكورة.

ونالت الجمعية، جائزة المجتمع، خلال الحفل السنوي الذي نظمته مؤسسة "الناظور الذي نريد"، وذلك اعترافا بالجهود المبذولة من طرفها، وكذا تشجيعا لها على ما تقدمه للمجتمع من خدمات جليلة تأمل الساكنة أن تستمر لما فيه خير للمنطقة وسكانها.

الأستاذ عبد الحق معزوز، رئيس الجمعية، قال في كلمة على هامش تكريم المؤسسة، أن هذه الأخيرة، ما كانت لتنجح لولا الجهود والتضحيات الجسام لمختلف المتدخلين، مؤسسين، أعضاء، ومنخرطين.

وأشاد المتحدث، بالدعم الذي يمنح لها من طرف مجلس الجماعة الترابية للناظور، ومجلس جهة الشرق، فضلا عن المحسنين الذين لطالما أبانوا عن حسهم الإنساني إزاء مرضى السرطان، باعتبارهم فئة تحتاج إلى الكثير من المؤازرة المعنوية والمادية، بالنظر إلى كم المصاريف الضخمة التي يحتاجونها خلال رحلة بحثهم عن العلاج.

وأشاد معزوز، بالتكريم الذي حظيت به الجمعية، مؤكدا أنها ستواصل مسارها بكل تفان واجتهاد، ما دامت تؤدي عملها بالشكل المطلوب.

المزيد من الناظور