عامل الناظور يفتح باب الترشح لخلافة رئيس جماعة بني شيكر الذي فر من العدالة

ناظورسيتي: متابعة

فتح عامل الناظور باب الترشيحات لرئاسة مجلس جماعة بني شيكر، أمام أعضاء المجلس المذكور وذلك بناء على مقتضيات المادتين 11 و 12 من القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات – وبناء على القرار العاملي رقم 01 بتاريخ 21 دجنبر 2023 القاضي بمعاينة انقطاع الرئيس المعزول أمحمد أوراغ عن مزاولة مهام رئيس مجلس بني شيكر.

ويتعين إيداع الترشيحات بصفة شخصية من طرف الراغبين في الترشيح وفقا للكيفيات والشروط المنصوص المادتين 11و 12 من التنظيمي المشار اليه اعاده ويس ملف التربية الوني التالية النون طلب الداء السيد الموقع من کدا ورت ل . العيد الوطنية بالامر و.

وأوردت وثيقة إعلان رسمية (قرار عاملي) صدرت عن عمالة الناظور توصلت ناظورسيتي بنسخة منها، بأن التقدم بالترشيح انطلق اليوم الجمعة 22 دجنبر الجاري ، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى غاية يوم الاحد 24 دجنبر الجاري، على الساعة الرابعة والنصف زوالا .

وعن عمالة الناظور يناط بمكتب قسم الجماعات المحلية بالعمالة مهمة تلقي الترشيحات، وفقا لذات المصدر.

ويأتي هذا القرار بناء على قرار عاملي سابق بتاريخ 01 بتاريخ 01 دجنبر 2023 عن معاينة انقطاع محمد اوراغ رئيس مجلس الجماعة المذكورة.

ذات القرار العاملي، حدد الشروط الواجب توفرها في المترشحين وفق المادتين 11 و 12 من القانون التنظيمي 113/14 .

وسبق للمحكمة الإدارية بوجدة يوم الإثنين 18 دجنبر الجاري، أن عزلت رئيس مجلس جماعة بني شيكر بعد تقدم عامل إقليم الناظور السابق، بطلب في الموضوع إلى هذه المحكمة.

المزيد من الناظور