شباب الريف الناظوري يحقق نجاحا باهرا في دوري CUP NADOR 2024

ناظورسيتي: محمد العبوسي

شهدت النسخة الأولى من الدوري الدولي لكرة القدم للفئة العمرية أقل من 13 سنة، المعروف بـ "CUP NADOR 2024"، نجاحا باهرا من تنظيم نادي شباب الريف الناظوري. جرت المباريات على أرض ملعب الناظور، وشهدت مشاركة ألمع المدارس الكروية على الصعيدين الوطني والدولي.

حضر الحدث الرياضي اللاعب السابق للمنتخب المغربي ونادي مونبوليه الفرنسي، الدولي عبد الحميد الكوثري، إلى جانب ممثلين عن الأوساط الرياضية والمهتمين بالشأن العام في الناظور.

شارك في الدوري ثمانية فرق، بما في ذلك الرجاء البيضاوي، ونهضة بركان، والمغرب التطواني، والمغرب الفاسي، واتحاد طنجة، وأكاديمية شيبو، وإ.ف.س بوتيت بغاد مونبلييه FC. Petit Bard Montpeliier، إلى جانب منظم الدوري نادي شباب الريف الناظوري.

وفي ختام منافسات مثيرة، توج نادي شباب الريف الناظوري بلقب الدوري، فيما حل نادي المغرب التطواني في المركز الثاني، وجاء اتحاد طنجة في المركز الثالث.

تفاعل الجمهور والمهتمون بالأحداث الرياضية مع الدوري كان كبيرا، حيث أبدوا إعجابهم وإعتزازهم بالنجاح الباهر الذي حققه الدوري في مستوى التنظيم والإشراف.

رئيس نادي شباب الريف الناظوري لكرة القدم، خالد لوشيري، أعرب عن فخره بنجاح الدوري، مؤكدا أن هذا الحدث يعزز التفاؤل والتحفيز لدعم وتشجيع الشبان في مجال كرة القدم على الصعيدين المحلي والوطني.

وفي سياق متصل، أكد لوشيري أن النادي يعمل حاليا على تأسيس مركز لكرة القدم، بهدف تدريب وتأطير اللاعبين الصاعدين، مما يعزز دعمهم وتطوير مواهبهم في هذه الرياضة العالمية.


المزيد من الناظور