حلول رقمية بالذكاء الإصطناعي لإدارة شاملة و ذكية لأعمالك : B-Mondial Roadshow

ناظورسيتي: محمد العبوسي

في 9 ديسمبر 2023، نظمت شركة ب-مونديال عرضا ترويجيا تحت عنوان: «طوروا شركتكم وأستمتعو بتجربة رقمية جديدة» وذلك في فندق ميركيور بالناظور.

«في هذا العالم الجديد، لم يعد السمك الكبير يأكل السمك الصغير، ولكن السمك الأسرع يأكل الأبطأ»، هذه هي العبارة الأولى التي أعلنها مؤسس ومدير شركة ب-مونديال: الرائدة في مجال التحول الرقمي وحلول نظام تخطيط موارد الشركات (ERP) في المغرب. وأوضح المؤسس الذي هو من أصول مدينة الناظور في مداخلته الأولى التحديات والعقبات الجديدة التي تواجه الشركات في عصر هذه الثورة الرقمية. وقد عرض الدور الحاسم الذي تلعبه الحلول الرقمية والتحول الرقمي في مجالات الأمان، الشفافية، الرؤية الشاملة ونجاح الشركات، مسلطًا الضوء على حلول رقمية (ERP) من ب-مونديال المتكاملة مع احتياجات الشركات في المغرب.

تتيح هذه الحلول، المخصصة حسب قطاع الأعمال (تجاري، صناعي، بناء و عقار، تأجير السيارات، وكلاء السيارات، الطب والخدمات، المحاسبة…)، ومن خلاله التعاون الرقمي مع شركات أخرى ضمن نفس المجموعة، ومع شركاء التزويد (الموردين) والشركاء في التوزيع (العملاء) والشركاء الخارجيين (المحاسبين).

ثم قدم متخصصو التطوير (product owners) ومهندسو تكنولوجيا المعلوميات هندسة حلول نظام تخطيط موارد الشركات (ERP)، في حين قام خبراء البيانات بتوضيح حي و متكامل أحدث اتجاهات الذكاء الاصطناعي مثل الذكاء الأعمال الذكي، وتقنية التعرف الضوئي على النصوص (OCR)، وتعلم الآلة(Machine Learning)، الإضافة إلى وجود دردشة آلية خاصة و آمنة (chatbot) مدمجة في حلول نظام تخطيط موارد الشركات Smart ERP لشركة ب-مونديال.

من جهة أخرى ناقش متخصص الحسابات ومستشارون في مجال الشؤون المالية والمحاسبة دور معايير الادارة في تطوير وتعزيز فعالية حلول نظام تخطيط موارد الشركات (ERP) التابعة لشركة ب-مونديال في الأداء التنظيمي.

أغلق فريق الدعم بالتفصيل حول نشر حلول نظام تخطيط موارد الشركات (ERP) وأعلن عن برنامج تدريب معتمد مجاني لـ 270 مستفيدًا بحلول نهاية عام 2024.

وأسدل الستار بعرض خريطة طريق ب-مونديال التي تأسست سنة 2018 بالناظور، كما تمت توسيعها إلى الدار البيضاء وباريس لخدمة شركائها، وتضمنت أيضا العروض الترويجية القادمة لسنة 2024 في كل من الدار البيضاء في فبراير، باريس في يونيو، وطنجة في أكتوبر. بالإضافة إلى إعلان فروعها القادمة التي سيتم إفتتاحها في إسبانيا ، ساحل العاج وجنوب أفريقيا.

في النهاية، جمعت الفعالية مستثمرين من الاقليم و كافة جهات المملكة، أطر بنكية، مدراء الشركات، محاسبين، ومحترفين في هذا المجال، مما يشهد على أهمية الاشكالية وتأثيرها على تطور الشركات.

واختتمت الفعالية بتقديم عشاء تجوالي، مما سمح للضيوف وفريق شركة ب-مونديال بالمشاركة في مناقشات حول عدة مواضيع ذات صلة.


المزيد من الناظور