حلم الهجرة يستمر في حصد أرواح شباب المنطقة؟.. شاطئ شبه الجزيرة يلفظ جثة جديدة

ناظورسيتي: ميمون بوجعادة

في حادثة مأساوية، تم اكتشاف جثة مجهولة على شاطئ قرية أركمان بإقليم الناظور وفور تلقي السلطات المحلية للنبأ، حضرت إلى مكان الحادث، كما تدخلت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسلوان.

وتشير المعلومات الأولية إلى أن الشخص المتوفى ربما قضى غرقا في محاولة فاشلة للهجرة السرية. غير أن هذا المعطى لم يتم تأكيده بعد من طرف السلطات المختصة.

وتفاعلا مع الحدث المأساوي، تم تحرير محضر رسمي حول الجثة، وتم فتح تحقيق لتحديد هويته وملابسات الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كما تم نقل جثة الهالك إلى المستودع البلدي للأموات بالمركز الاستشفائي الإقليمي الحسني بالناظور لإجراء تشريح طبي دقيق بهدف التعرف على أسباب الوفاة.

يأتي هذا الحادث فقط بعد أيام من استقبال مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، جثتي شابين، ماتا غرقا في البحر، في محاولتين للوصول الى مليلية المحتلة.

الجثة الأولى تعود لشاب لم يتجاوز العشرين من عمره، يقطن بمنطقة ترقاع، غرق في بحر بني انصار، وهو يحاول الوصول سباحة إلى مليلية.

أما الضحية الآخر، فقد تم نقل جثته الى المستشفى ليلة الأربعاء إلى الخميس 31 غشت المنصرم، عبر سيارة نقل الموتى التابعة لجماعة يوعارك، وتخص شاب لم يتجاوز الحلم بعد، غرق بشاطئ مارتشيكا جهة جماعة بوعرك.







foto gratis online

المزيد من الناظور