حفرة كبيرة تهدد سلامة السائقين في مدخل مدينة العروي

ناظورسيتي: من العروي

تشهد مدينة العروي حالة من الاستياء والقلق بسبب وجود حفرة كبيرة تتوسط مدخل المدينة، وتشكل خطرا على سلامة السائقين والسيارات. وحسب الارتسامات التي استقتها "ناظورسيتي" فإن الحفرة أصبحت مصدر قلق للكثيرين، حيث يتعين على السائقين الانتباه والتفادي لتجنب الوقوع فيها.

وفي حديث مع بعض السائقين الذين يستخدمون هذا المدخل بشكل متكرر، عبروا عن استيائهم الشديد من عدم اهتمام الجهات المسؤولة بتصليح الطريق وترقيته وفقا للمعايير السليمة.

ويشتكي السائقون من عدم قدرتهم على تجنب الحفرة بشكل فعال، وفي بعض الأحيان، يجد البعض أنفسهم يمرون فوقها دون أن يكونوا على علم بوجودها.

تشكل هذه الحفرة خطرا حقيقيا على سلامة السائقين بمدخل مدينة العروي على الحدود مع جماعة بني وكيل، ويطالبون الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لسد هذه الحفرة وتصحيح الوضع.

وعبر عدد من ساكنة المدينة عن خيبة أملهم إزاء إهمال هذه القضية، ويطالبون بتحسين البنية التحتية للطرق لضمان سلامة الجميع.

طالب السائقين الجهات المسؤولة باتخاذ الإجراءات اللازمة لسد هذه الحفرة بشكل عاجل، وذلك قبل أن تتسبب في وقوع حوادث خطيرة. وأكد السائقين أن عدم اهتمام الجهات المسؤولة بهذه القضية يشكل إهمالا واضحا بسلامة المواطنين، ويعرضهم لخطر حقيقي.

وأشاروا إلى أن هذه الحفرة ليست الوحيدة، بل هناك العديد من الحفر والمطبات التي تشكل خطرا على السائقين والمواطنين، غير أن هذه جاءت في موقع استراتيجي وحساس.

المزيد من الناظور