جمعية أبطال نوميديا للرياضة تكرم منخرطيها

ناظورسيتي: محمد العبوسي

نظمت جمعية أبطال نوميديا للرياضة مساء أمس الخميس، حفل توزيع الأحزمة على الممارسين المنخرطين بالنادي الرياضي في مختلف الدرجات والالوان لجميع الفئات.

وترأس هذا الحفل الرياضي الفني المدرب الوطني كريم الجداوي، وسط حضور آباء وأمهات وأولياء الممارسين، حيث ألقى بالمناسبة كلمة أكد فيها على ضرورة الالتزام بالرياضة والانضباط، وأن هذه الرياضة هي تربية وأخلاق وتهذيب للنفوس قبل أن تكون إحرازا للشواهد والميداليات والكؤوس.

كما حضر هذا الحفل الكاتب العام والناطق الرسمي باسم عصبة الريف مراد ميموني، الذي بدوره حفز منخرطي الجمعية على المزيد من العطاء والاجتهاد، خاصة وأن عصبة الريف تستعد لاستحقاقات قادمة، منها البطولة الجهوية لفئة الكتاكيت والبراعم والصغار والفتيان والفتيات في رياضة الفول كونتاكت ستكون يوم الأحد 22 أكتوبر، وبطولة جهوية لفئة الشبان والكبار يومه 28 أكتوبر، استعدادا لكأس العرش.

وعرف هذا الحفل المتميز فقرات غنائية وتنشيطية استحسنها الحاضرون والمشاركون.

هذا وتعتزم جمعية أبطال نوميديا بالناظور عن تنظيم أمسية رياضية خلال الشهر القادم بالقاعة المغطاة للناظور، وذلك في إطار أنشطتها المسطرة في برنامجها الرياضي لسنة 2023.

يعد هذا الحفل مناسبة لتكريم الممارسين المنخرطين في جمعية أبطال نوميديا للرياضة، وتحفيزهم على المزيد من العطاء والاجتهاد. كما يعكس اهتمام الجمعية برياضة الفول كونتاكت وحرصها على تطويرها في مدينة الناظور.


المزيد من الناظور