تدخل أمني لاعتقال شخص اعتدى على أستاذ في الناظور بالسلاح الأبيض

ناظورسيتي: متابعة

علمت "ناظورسيتي"، من مصدر موثوق، أن عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن الناظور، تدخلت بعد زوال اليوم الاثنين، من أجل توقيف "مختل عقلي" قام بالاعتداء على أستاذ في مدرسة أبو فراس الحمداني بالسلاح الأبيض.

وكان الأستاذ الضحية، قد تعرض للاعتداء بالقرب من المدرسة المذكورة حينما كان متجها إلى المؤسسة لأداء وظيفته، حيث تفاجأ بشخص في حالة غير طبيعية يشهر السلاح الأبيض في وجهه.

وتمكن الضحية من النجاة بنفسها والفرار إلى فضاء المدرسة حيث سقط هناك طالبا النجدة من زملائه، ليتم بعد ذلك إشعار الشرطة من طرف الإدارة والتي تنقلت إلى عين المكان على وجه السرعة لتقوم بالقبض على المشتبه فيه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في إطار البحث الي فتحته النيابة العامة المختصة.

من جهة ثانية، نقل الأستاذ المذكور إلى مستعجلات المستشفى الحسني على متن سيارة اسعاف تابعة للوقاية المدنية والتي حلت بدورها بعين المكان بعد إشعارها من السلطة المحلية.

إلى ذلك، فتحت المصالح الأمنية والسلطات المختصة بحثا في القضية لتحديد حيثياتها، في وقت استنكر فيه زملاء الأستاذ الواقعة، داعين إلى توفير الأمن بمحيط المؤسسات التعليمية تفاديا لك لما من شأنه أن يمس السلامة الجسدية للهيئة التعليمية والتعلمية.

المزيد من الناظور