تحت إشراف وزارة الأوقاف.. إجراء قرعة الحج 2022 بحضور المرشحين المتقدمين بالناظور

ناظورسيتي: محمد العبوسي

استعدادا لموسم الحج لعام 1445هـ، احتضنت صباح يومي الأربعاء و الخميس 18 و19أكتوبر القاعة المغطاة التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب -قطاع الشباب-، مراسيم إجراء قرعة الحج لهذا الموسم2023م/1445هـ، تحت إشراف المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بالناظور، والسلطات المحلية بالإقليم.

وقد حضر هذا اللقاء مجموعة من الحجاج الراغبين في أداء الحج وبحضور كل من السيد المندوب الإقليمي للشؤون الاسلامية، والمندوب الإقليمي للسياحة و كذا ممثل عن السلطات الاقليمية كما حضر بعض الأئمة المرشدين والمؤطرين لحجاج بيت الله الحرام، وقد سادت هاته العملية في جو شفاف ونزيه إذ عبر جميع الحاضرين عن ارتياحهم وخصوصا أنها أجريت وتمت تحت مرأى ومسمع الجميع و حددت بموجبها اللائحة الرسمية و كذا اللائحة الاحتياطية ليكون حجاج هذا العام الذين أسعفهم الحظ التعرف على أسمائهم من أجل الاستعداد والتهيئ لزيارة بيت الله الحرام. فهنيئا للفائزين والفائزات في هذه القرعة وحج مبرر وسعي مشكور للجميع.

وتجدر الإشارة اليه أنه قد جرت نفس القرعة لهذا الهدف في مجموعة من الجماعات التابعة للإقليم.

وفي الختام رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المومنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ولجميع الحضور من المسلمين والمسلمات.


المزيد من الناظور