“بريكوما الناظور”، تفتتح موسمها التكويني بدورة لفائدة الحرفيين

مادة إشهارية

بحضور عدد كبير من المهنيين والحرفيين، متاجر “بريكوما الناظور”، تفتح موسمها التكويني لفائدة الحرفييين “البولمبي والزلايجي”، في مجموعة من التقنيات التي تهم الرفع من مهارات الحرفيين وتحديث أدائهم، خاصة في حرف الزليج واللصاق والربط وتقنيات معالجة تسربات المياه.

واستفاد من هذه الندوة التكوينية التي نظمتها “بريكوما” المتخصصة في تسويق منتجات الكهرباء والإضاءة والصباغة وتحهيزات الحمامات ومستلزمات البستنة، بشراكة مع الشركة المغربية “سيكا”، من تكوين في مجال الحلول الجديدة في اللصاق ومستجدات تركيب أرضيات الزليج وكذا معالجة تسربات المياه.

وقد حرصت “بريكوما” على إقامة ورشات تكوينية من تأطير متخصصين لصالح الحرفيين الحاضرين، بهدف مساعدتهم على تجديد وتطوير مهاراتهم واستحداث أفكارهم من أجل اكتساب طرق عمل ناجعة، مستعينين بأفضل الآليات والتقنيات التي توفرها “متاجر بريكوما” بالمغرب.

ويقع المتجر لـ”بريكوما” الذي يوفر مجموعة من الخدمات المتميزة لزبنائه، بالقرب من مرجان بمدينة الناظور، ويدأب على تنظيم العديد من التظاهرات واللقاءات المندرجة في إطار سياسة إدارته الساعية إلى تطوير المهنيين والحرفيين، وإطلاعهم على آخر المستجدات في مجال تخصصهم.


المزيد من الناظور