الناظور تحتضن الدورة الأولى للدوري الدولي لكرة القدم ” NADOR CUP” لأقل من 13سنة والمنظم من قبل شباب الريف الناظوري لكرة القدم.

ناظور سيتي: متابعة

في إطار تفعيل برنامج أنشطتها الرياضية والثقافية السنوية، وبمناسبة احتفالات الشعب المغربي بفاتح يناير 2024 ، يستعد نادي شباب الريف الناظوري لكرة القدم لتنظيم دوري دولي في كرة القدم للصغار لأقل من 13 سنة أطلق عليه دوري " NADOR CUP " النسخة الأولى.

وسيعرف هذا الدوري، مشاركة 8 فرق من أعظم المدراس الكروية بالمغرب وإحدى أفضل المدراس الفرنسية وهي : الرجاء البيضاوي، نهضة بركان، المغرب التطواني، المغرب الفاسي، اتحاد طنجة، أكاديمية شيبو، إ.ف.س بوتيت بغاد مونبلييه FC. Petit Bard Montpellier بالإضافة إلى منظم الدورة نادي شباب الريف الناظوري.

هذا، وستجري مباريات هذا الدوري، يوم الاثنين فاتح يناير 2024 على أرضية الملعب البلدي بالناظور ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.

وعن الهدف العام من هذا الملتقى الرياضي الدولي، تحدث المنظمون عن البعد الإشعاعي المتمثل في العمل على تسويق منتوج المواهب الناظورية على الصعيد الوطني والدولي.

الملتقى سيحضره مجموعة من الشخصيات الرياضية البارزة في الساحة الرياضية الوطنية، إلى جانب فعاليات رياضية متميزة من فرنسا، مع تسجيل تكريم مجموعة من الرياضيين.

وكذا مجموعة من المفاجآت سيتم الإعلان عنها خلال أشغال الدوري الدولي ” NADOR CUP” النسخة الأولى، ويتضمن البرنامج أيضا، تنظيم ندوات تخصص للحديث عن هذا الحدث الأبرز.

ويعد هذا الدوري فرصة مناسبة لأطفال نادي شباب الريف الناظوري للمشاركة في أكبر عدد من المباريات من أجل تعلم الكثير من التقنيات التي تساهم في تطوير مواهبهم الكروية.

المزيد من الناظور