الناظور الذي نريد تكرم شخصيات ومؤسسات السنة

ناظورسيتي: محمد العبوسي

حظيت شخصيات تدبر مختلف القطاعات بالإقليم، فضلا عن مؤسسات عمومية، بتكريم من طرف جمعية "الناظور الذي نريد"، وذلك خلال حفل احتضنه المركب الثقافي، الأحد 7 يناير الجاري، بحضور ممثلي الهيئات المنتخبة والمجتمع المدني والإعلام.

الحفل الذي نظمته جمعية "الناظور الذي نريد"، جاء بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة، وكذا في يأتي في سياق إشاعة ثقافة الاعتراف، وذلك تتويجا لمسار المكرمين كل واحد حسب المجال الذي اشتغل فيها، من خلال تسليط الضوء على تجاربهم الناجحة، في الرياضة، الثقافة، المقاولة، التعليم العالي، والصحافة والإعلام والعمل الجمعوي والخيري.

وفي هذا الصدد، منحت الجمعية، جائزة المجتمع المدني لجمعية تآزر لمرضى السرطان، وجائزة الإقليم، لمؤسسة فيكتاليا للنقل الحضري، وجائزة الجماعة، لشركة كازاتيكنيك المكلفة بتدبير قطاع النظافة، وجائزة المقاولة، لشركتي الصوفي “باستا” و BDM، وجائزة الرياضة لرئيس هلال الناظور لكرة القدم محمد مجعيط، وجائزة المسار، لعميد الكلية المتعددة التخصصات الدكتور علي أزديموسى، وجائزة الإعلام، لقناة “سبورت ناظور”.

إلى ذلك، أكد محمد المنتصر، أحد مؤسسي جمعية “الناظور الذين نريد”، والعضو بمجلس جماعة الناظور، إن هذا الحفل يأتي في سياق الالتفاف حول مصلحة الإقليم، من خلال تكريس ثقافة العرفان والشكر، وكذا من أجل تشجيع باقي الفاعلين كل حسب القطاع الذي يشرف عليه على الإقلاع التنموي.

كما عرف الحفل، تكريم مؤسسة دار المقاول، والحكام واللاعبين المشاركين في دوري ناظور الرياضات.


المزيد من الناظور