الناظور: استعدادات مكثفة لانطلاق العام الدراسي 2023/2024 تحت شعار جودة التعليم للجميع

ناظورسيتي: محمد العبوسي

بمناسبة الدخول المدرسي للعام 2023/2024، عقد محمد بنعالية، المدير الإقليمي لمديرية التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالناظور، يوم الجمعة الأول من شتنبر 2023، لقاء تواصليا مع هيئة التفتيش والتوجيه التربوي.

جاء هذا اللقاء تحت شعار "من أجل مدرسة ذات جودة للجميع"، وذلك بهدف مناقشة ترتيبات الدخول المدرسي للعام الجديد والمستجدات التي تهم المجالات التي تشرف عليها هذه الهيئة.

حضر اللقاء أيضا رؤساء المصالح الإدارية في المديرية الإقليمية، حيث قدموا تقارير حول الجوانب الهامة المتعلقة بالدخول المدرسي للعام الجديد.

كما تم خلال هذا اللقاء تبادل وجهات النظر والآراء حول كيفية تحقيق جودة تعليمية عالية في مختلف المؤسسات التعليمية بالمنطقة.

وفي إطار مواكبة العملية التعليمية، قام السيد المدير الإقليمي بزيارة ميدانية يوم السبت الموافق 2 شتنبر 2023، حيث قام بمتابعة انضمام الأطر التربوية إلى مؤسسات التعليم.

وتمت هذه المتابعة بمنطقة أولاد اشعايب التابعة لجماعة بوعرك، حيث تم التأكد من سير عملية الالتحاق بسلاسة وتنظيمها بشكل جيد.

وقد تم توثيق هذه الزيارة بواسطة مجموعة من الصور التي تعكس البيئة التعليمية والجهود المبذولة من قبل الأطر التربوية في جماعة بوعرك، كما تظهر الصور الاندماج الإيجابي للمدير الإقليمي في مجال العمل الميداني لضمان بداية دراسية ناجحة.


المزيد من الناظور