المدرسة العليا للتكنولوجيا بالناظور تختتم النسخة 2 من ندوتها الدولية

ناظورسيتي: العبوسي محمد – جابر

شهدت الكلية المتعددة التخصصات بالناظور، يومه الخميس 21 دجنبر الجاري، اليوم الثاني من الندوة العلمية الدولية في دورتها الثانية، والتي تنظمها المدرسة العليا للتكنولوجيا بالناظور بشراكة مع مختبر الدراسات القانونية والسياسية والاقتصادية بكلية مدينة تازة ، ومع فريق البحث في الإدارة والتواصل والتسويق والسياحة بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بفاس فضلا عن منتدى الاقتصاديين المغاربة.

وقد تناولت الندوة العلمية المهمة طيلة يومين موضوع "المقاولات الصغرى والاقتصاد الاجتماعي التضامني" فتطرقت خلال مختلف فقراتها وورشاتها إلى مجموعة من القضايا التي تهم المقاولات الصغرى، وانعكاساتها على الاقتصاد ، بالرجوع إلى نماذج متنوعة من مختلف مدن وجهات المملكة.

وتضمن اليوم الثاني من الندوة، اثنا عشرة ورشة انصبت حول الموضوع الرئيسي للندوة، كما شهدت حضورا وازنا من الطلبة والأساتذة والدكاترة والباحثين من مختلف مدن وجهات البلاد ، وكذا من مختلف بقاع العالم ، حيث شارك فيها عدد من الشخصيات من فرنسا وكذا السينغال.

فيما اختتمت الندوة بكلمة لمختلف المشرفين ومؤطري الورشات، وكذا كلمة لمدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بالناظور محمد أتونتي، وكلمة لممثل الطلاب والطالبات وكذا ممثلي المؤسسات الشريكة ، وضيوف الندوة من المغرب والعالم.

المزيد من الناظور