افتتاح مركز CKdermoestetica لتجميل النساء بأحدث التقنيات والأجهزة المتطورة

ناظورسيتي: مادة إشهارية

تم أخيرا بمدينة الناظور، افتتاح مركز للتجميل خاص بالنساء، بحلة ورونق جديدين وبأحدث الأجهزة والتقنيات التي يعرفها هذا المجال، فضلا عن الخبرة العالية التي تمتاز بها الأخصائية شيماء قمر التي تلقت تكوينا إسبانيا بمدريد في هذا الميدان وتتوفر على شواهد عدة وشواهد دولية في مجال التجميل والاعتناء بالبشر.

ويوفر مركز التجميل CKdermoestetica خدمات راقية للنساء، حيث يهدف بالأساس إلى الإعتناء بجمال المرأة، والحفاظ على نضارة وصفاء بشرتها من خلال الخبرة الطويلة للأخصائية قمر، وذلك باستخدام أحدث التقنيات التي وصل إليها العلم في هذا المجال، إذ تم تزويد المركز الجديد بأجهزة حديثة ومتطورة لتضع بين يديك سيدتي الكريمة، ويقدم لك خدمات متنوعة في مجال التجميل، وتتمثل أهم هذه الخدمات فيما يلي:

– تقنية ‘هيدرافيشل Hydrafacial’ وهي تقنية غير جراحية تختص في العناية بالبشرة وتجميلها، حيث يعمل جهاز الهيدرافيشل على تنظيف وتعقيم البشرة بشكل عميق والتخلص من الجلد الميت، ومن تجاعيد وخطوط الوجه الدقيقة ومن ترهل الجلد عموما، ومعالجة المسام والنقاط.
– تقنية إزالة الشعر الزائد بالليزر بإستخدام جهاز حديث ومتطور في هذا المجال.
– تقنية تدليك العضلات وإزالة ترهلات الأنسجة باستخدام الجهاز المتطور ‘ الهايفو HIFU’ ويتميز هذا الجهاز بتأثيره الواضح في البشرة وأنسجة الربط الداخلية وإزالة ترهلات الأنسجة الجلدية وإزالة التجاعيد بمختلف أنواعها، وتنشيط الغدد اللمفاوية والعناية بالجسم. ويضمن هذا الجهاز المتطور الراحة والجودة والكفاءة. وهو يتكون من مجموعة من وحدات المعالجة المعتمدة والمكونة من أشعة وفلاشات للتوافق دوما مع ثنايا الجلد في إطار ضمان الفاعلية والراحة بفضل معالجة تتم بنعومة كبيرة.
هذا بالإضافة إلى خدمات وتقنيات أخرى جد متميزة وحديثة في مجال التجميل مثل تقنية ‘ بلازما الوجه Vampire facial’ وهي علاج عصري للعناية بالبشرة، يتضمن بشكل أساسي سحب الدم من جسم الشخص وإعادة حقنه في الوجه، وبالتالي تحفيز الكولاجين وتتجلى فوائده في جعل لون البشرة متجانس وإعطاء مظهر حيوي ومتجدد للجلد وتصغير المسامات والخطوط الدقيقة. هذا بالإضافة إلى تقنية ‘ المايكرونيدلينج Microneedling’ وهذه العمليّة تحثّ جسمك على إرسال الكولاجين إلى بشرتكِ الذي هو سرّ البشرة الصحّية والمشرقة إذ تقوم بشد البشرة وإعادة شبابها ونضارتها. كل هذه التقنيات الحديثة يضعها المركز في خدمتك سيدتي بجودة وكفاءة وخبرة عالية في هذا المجال وبأثمنة جد مناسبة، فهدفنا الأول والأخير هو الإعتناء بجمالك سيدتي.

للإستفسار وحجز الموعد المرجو الإتصال بالرقم التالي:

أو زيارة المركز المتواجد بحي أولاد إبراهيم وبالتحديد قبالة مدرسة 11 يناير – إقامة مرينا
كما يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني

[email protected]

https://www.instagram.com/CKdermoestetica



المزيد من الناظور