احتجاز ومحاولة قتل في مسجد بوجدار: حادث مروع يهز العروي

ناظورسيتي: متابعة

في حادث صادم ومروع، تعرض مجموعة من الأخوة وأبناء العمومة في بوجدار، ضواحي العروي، إلى واقعة إحتجاز ومحاولة قتل في أحد المساجد، يوم السبت الموافق 9 دجنبر 2023 بعد صلاة العشاء.

وفي تفاصيل الحادث، قامت المجموعة برحلة ترفيهية إلى بوجدار، التي تعد جزءا من منطقتهم وتعتبر مركزا حيويا لأنشطة قبيلتهم. كانت الرحلة هدفها ترفيهيا وزيارة للمسجد الذي يخدم القبيلة والمشاركة في أعمال ترميمه.

وفيما كانوا يتبادلون التحية ويقومون بالتعارف مع شخص غريب عنهم وجدوه هناك، فوجئوا بتصرف غير متوقع منه، حيث عبر عن عدم رضاه عن وجودهم وأعمال الترميم التي يقومون بها. كان قد برمج بعض أصدقائه لتنظيم وجبة عشاء في المسجد.

وبعد وقت قصير، انصرف بسيارته بشكل غامض، دون أن يودعهم أو يتحدث معهم. وبعد حوالي ساعتين، اكتشفوا أنفسهم محتجزين داخل المسجد، حيث وجدوا الأبواب موصدة عليهم من الخارج.

تمكنوا بشق الأنفس من فتح الباب الرئيسي وخرجوا ليجدوا أنفسهم في مواجهة جريمة جديدة، حيث وجدوا زيت محرك سيارتهم الأربعة قد تم صبه على صفائح الفرامل.

المعنيين بالأمر وعددهم 18 فرد وبينهم قاصرين، اتهموا الشخص الذي وجدوه في المسجد بمحاولة القتل.

الحادث أثار رعبا وهلعا شديدين بين أفراد المجموعة، الذين قاموا بتقديم شكاية لقائد السرية للدرك الملكي بجماعة وكسان. في انتظار نتائج التحقيقات والبحث الجاري حول هذا الحادث الغريب.

المزيد من الناظور