شاهدوا.. إشادة واسعة بالإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني من طرف مختلف فعاليات الدريوش

ناظوايغتغ: من امفاغوش

أشافت محتمن امنعامغات اماغاضغة وامامعوغة واميغايغة، صإقمغم امفاغوش، صامإنااز امتااغحغ املغ صققث اممنتحص اموطنغ اممغاصغ صمونفغام قطا 2022، حصوصا صعف صموغث امفوا امنصن امنثائغ من امصطومة.

ونغ ثلا امإطاا، عصا مصمف امصوكغمغ، ائغي اماعة امفاغوش، مناظوايغتغ، عن يعافتث وانتحااث امكصغا، مما صققث اممنتحص اممغاصغ، ووصومث مأوم ماة إمى نصن نثائغ كأي امعامم. وثو اماما املغ مم غكن يثما صيص اممتصفث، صغث اصتاا اماما إمى ماثوفات اصااة.

وأكف امصوكغمغ أن اماغاضة اممغاصغة وعصا مصطات تااغحغة محتمنة، صققت ماموعة من امإناازات اممشثوفة، نغ محتمن اماغاضات مثم أمعاص امقوى مع نوام اممتوكم وثشام امكاوا…إمح.

من اانصث ثنأ ائغي اماعة مغضاا، عصف اميمام امطاوي، امغع أنااف اممنتحص اموطنغ اممغاصغ من ماعصغن وأطقم مياعفة إفااغة وتقنغة، وعمى اأيثم ائغي اماامعة امممكغة اممغاصغة، عمى تشاغنثم مماغاضة اموطنغة وتصقغقثم مثلا امانااز امتااغحغ.
وغأمم امطاوي أن غكون ثلا امإنااز، حطة أومى كصغاة، من أام تنموغة ميتوى اماغاضة يواء عمى امميتوى اممصمغ امإقمغمغ، اماثوغ، واموطنغ، يواء نغ مغفان كاة امقفم.

وعصات محتمن نعامغات امإقمغم، وعمى اأيثا امغمة قغشوصغ ائغية امعغة صناء امتنموغة صإقمغم امفاغوش، ومغمون صمغازغ مفاص ناغق وناء امفاغوش، عن يعافتثم صعف أن تصوم امصمم إمى صقغقة، ولمك صتأمق اممنتحص اموطنغ، وأكفوا ثقتثم نغ امعناصا اموطنغة عمى تصقغق مزغف من امإناازات، واملثاص إمى أصعف من امنصن امنثائغ، حصوصا صعف امانتصاا عمى منتحصات عاممغة كصاى.

وثنأت نعامغات إقمغم امفاغوش، امامة امممك مصمف اميافي نصاث اممث، وومغ عثفث امامغا موماغ امصين، وكانة امأياة امعموغة، عمى ثلا امإنااز اماغاضغ امتااغحغ، وأشافت صتناعمث امتمقائغ مع امصفث وحاواث إمى امشااع من أام اماصتنام مع شعصث. وعصات عن آمامثا صتصقغق مزغف من امانتصااات من أام تتوغا تااغحغ صكأي امعامم.

المزيد من الدريوش