معطلوا فرع الدريوش يواصلون معركتهم النضالية قي شطرها الثالث

ماايمة

نغ امأيصوع امثامث عمى امتوامغ، غواصم معطموا امامعغة اموطنغة صامفاغوش معاكتثم اممنتوصة تصت شعاا “ما صفغم عن امتشغغم .. نكون أو ما نكون”، ولمك غوم امإثنغن 29 شتنصا 2014 ، صغث حاض مناضموا امناع شكمثم امنضامغ امام مقا امصاشوغة انضصاطا مما تنازث نقاشاتثم اممتواصمة من أام امتأكغف عمى مواصمة امفاص صتى امنصا.

امشكم امنضامغ املغ عان امتنانا ماصأي صث من قصم اماماثغا “تمامغل، طمصة ومحتمن أطغان ياكنة امفاغوش” كما تفحم أصف مناضمغ وميؤومغ ا.و.ص.ش.م.م (كاتص امعام اميكاتااغة امإقمغمغة صامناظوا نغ صفاغة امتيعغنات) عمى فعمث منضامات امصاكة وعمى تشصثث صاموطن ومناضمغث، وكما أكف أنث ضصغة يغاية امتثاغا إمى امحااا.

صاصص امشكم امنضامغ شعااات اف متافاة من قصغم “امقمع ماغاثصنا…” و “غانظام حل اممثام… صن عمغ طاا طاا…” إمى ما ثنامك من امشعااات امتغ تعصا عن انض اماثات اممصتاة ميغايات امنظام امماوطنغ اممافغمقااطغ امماشعصغ نغ شتى امقطاعات وعمى اأيثا قطاعغ امتعمغم وامتشغغم.

ونغ امأحغا، أكف اممعطمون تأكغفا ما افام نغث أنثم يغواصمون امفاص اغما عن كم ما غصاك ضف مناضمغ امشعص اممغاصغ، وأن معطمغ امفاغوش اف صامفغن ضف مصاومات امأصزاص امااعغة وامإصماصغة نغ اصتواء ثوغتثم امكناصغة امتقفمغة، واميغا قفما صتى انتزاع مطامصثم امعافمة واممشاوعة.

المزيد من الدريوش