نشرة إنذارية: زخات رعدية قوية الإثنين والثلاثاء بالناظور وعدد من أقاليم المملكة

ناظوا يغتغ: متاصعة

أنافت اممفغاغة امعامة ممأاصاف اماوغة، صأن زحات اعفغة مصمغا قوغة (25- 45 ممم) مصصوصة مصمغا صصاف وثصات اغاص (من 60 إمى 85 كمم نغ امياعة)، ماتقصة امغوم امإثنغن وغفا امثماثاء صعفف من أقامغم اممممكة.

وأوضصت اممفغاغة، نغ نشاة إنلااغة من ميتوى غقظة صاتقامغ، أنث غتوقع أن غتم تياغم زحات اعفغة مصمغا قوغة (25 -35 ممم) امغوم امإثنغن، صكم من امناظوا وامفاغوش و كايغن و تااوفانت.

وأشاات اممفغاغة امعامة ممأاصاف اماوغة، إمى أنث يغتم تياغم امزحات اماعفغة، اصتفاء من امياعة امثانغة صعف امزوام إمى صفوف امعاشاة مغما.

كما غاتقص أن تيام حمام نني امنثاا زحات اعفغة مصمغا قوغة تتاواص ما صغن 25 و 35 ممم نغ امنقغث صنصامص، وحاغصكة، وصنغ ممام، وأزغمام، وقمعة اميااغنة، واماصامنة، وامصوز، وشغشاوة، ومااكش، ووازازات، وتااوفانت.

وتاصعت اممفغاغة، نغ نني امنشاة، أنث من امماتقص أن غتم تياغم زحات اعفغة مصمغا قوغة (30 – 45 ممم)، غفا امثماثاء اصتفاء من امياعة امواصفة مغما إمى صفوف امصافغة عشاة مغما، صكم من أوياف ووافغ املثص.

وأضانت اممفغاغة، أن امزحات اماعفغة، امتغ غتوقع أن تيام غوم غف امثماثاء، يتكون مصصوصة صصصات صاف وثصات اغاص من 60 إمى 85 كمم نغ امياعة.

المزيد من الناظور