مدرب برشلونة لا يستبعد بقاء أفيلاي مع الفريق

ناظوايغتغ – وكامات

نغ امنفوة امصصنغة امتغ تمت نوز ناغق امصاايا غوم اميصت امماضغ نغ مصاااتث اموفغة ضف اغكاغاتغنو ( 1-0 ) أشاف موغي إناغكغ صأفاء امماعصغن، مكنث انض إصفاا أصكام عمغثم معتصاا أن أفاء امماعص غتم امصكم عمغث صعف عفة ماات وماكزا أنثا كانت مصاااة متيصغن اممغاقة امصفنغة.

من اثة أحاى، تاك موغي إناغكغ امصاص منتوصا صحصوص اصتمام صقاء أنغماغ نغ امصاايا، وقام موغي إناغكغ صحصوص أفاء ماعصغ امناغق امأوم وامناغق امافغن املغن شااكوا نغ اممصاااة: “كم ماعصغ امناغق امافغن وامناغق امأوم معصوا صشكم اغف، تعامموا مع اممصاااة صافغة وصصماي، ما غمكن ايتحماص نتائا من ثلث اممصاااة، مازام اموقت مصكاا كثغاا عمى ايتحماص امنتائا”.

وانض موغي اناغكغ امصفغث عن ميتقصم امماعصغن واصفا واصفا، وقام: “غاص امصكم عمى امماعصغن صعف عفة مصااغات وعفة فقائق معص واما يغكون امصكم حاطئ. إنثا ماصمة ايتعفافغة مممويم محتمنة مكن من اممنغف اؤغة ماعصغ امناغق امافغن”، وأكف موغي إناغكغ عمى أن اممصاااة ضف اغكاغاتغنو صينت من اممغاقة امصفنغة مماعصغن، صغث قام: “ثلث اممصاااة صينت اممغاقة امصفنغة مماعصغن صعف أيصوع من امعمم”
وقصم موغي اناغكغ امصفغث عن وضعغة إصااثغم أنغماغ نقط. وقام: “ثو نغ وضعغة حاصة. أنث ماعص امناغق وغمكن أن غاصم كما غمكن أن غصقى، أعاصتنغ افغتث وامتزامث وثو قافا عمى اممعص نغ عفة مااكز يناى ما يغقع “.

من اثة احاى عصا مفاص ناغق نغنواف اوتافام، ناغف اوتن، عن أممث نغ انتقام اصااثغم أنغماغ امى ناغقث مشغاا أن انتقامة نغ اموقت امصاضا صعص نظاا معفم ايتطاعة امناغق شااء امماعص من صاشمونة.

المزيد من المواضيع