ساكنة بلدية بن الطيب تتوعد بعدم تسديد مستحقات فواتير الماء بسبب الانقطاعات والفاضيلي يتدخل

ناظوايغتغ : إيماعغم امااااغ

أقفم امعشاات من ياكنة اماماعة امصضاغة اصن امطغص صإقمغم امفاغوش صصاص غوم امحمغي اممنصام، وقنة اصتاااغة أمام مقا امصمفغة، صغث نففوا صامانقطاع امميتما ممماء امصامص ممشاص، واملغ تعغش عمى إغقاعث اماماعة حمام امأشثا اممنصامة، كما ثو امصام حمام صغن كم ينة.

ثـلا، وقف عصا اممصتاون ومن ضمنثم امعشاات من أنااف اماامغة عن غضصثم من ثلث اموضعغة امتغ تعغشثا ام أصغاء اممفغنة عمى ميتوى شصكة اممغاث امصامصة ممشاص، كما ايتنكاوا ما تعانغث من اكااثات ناتاة عن ثلا امانقطاع اممتكاا ومفى تأثغاث يمصا عمى امصغاة امغومغة مممواطنغن.

وقف صممت امياكنة اممصتاة ميؤومغة يوء امتفصغا وتوزغع اممغاث مممكتص اموطنغ ممماء امصامص ممشاص، كما واثت مثلا امأحغا انتقافات صوم عفم توزغع اممغاث صامتياوغ عمى أصغاء اممفغنة، ناثغك عن غماء نواتغا ايتحماص اممغاث اغم امانقطاع اممتكاا وضعن امصصغص، صغث توعفت صعفم فنع امميتصقات اممامغة.

ونغ لات اممنصى وعمى إثا لات اموقنة، تواصم ائغي مامي اماماعة مع اممصتاغن، وايتمع إمى مطامصثم وشكواثم، وقاا حمامثا ايتفعاء ممثمغن عن اممكتص اموطنغ ممماء امصامص ممشاص، صغث صمغثم مطامص امياكنة، وطامصثم صامعمم عمى امتصيغن من عممغة توزغع اممغاث صشكم متياوغ عمى أصغاء اممفغنة.

كما قاا امناضغمغ صصنتث ائغيا مممامي ماايمة اممكتص اموطنغ صشكم ايمغ مقطع اممغاث نيصغا عن مصمات غيم اميغااات امتغ تيتثمك كمغة كصغاة من اممغاث كصم مؤقت، صامإضانة ممعمم عمى إغااف صموم أنغة إمى صغن تزوغف اماماعة صامقناة امثانغة مممغاث، وامتغ يتنتثغ امأشغام صثا حمام امأشثا امقمغمة امقافمة.

المزيد من الدريوش