حديقة ” مليلية بييخا” تتعرض لخسائر هامة إثر حريق ناتج عن فعل إجرامي

مصين صنفعموش

شص نغ صفوف امياعة امثامنة وامنصن من مياء غوم أمي امامعة 14 أصاغم اماااغ، صاغق أتى عمى اانص كصغا من صفغقة مأمعاص امأطنام صصغ “ممغمغة صغغحا”، امتغ مم غما عمى تشغغفثا مفة عامغن.

وقف أنافت مصافا أمنغة، أن اممعطغات امأومغة صحصوص امصاغق، تؤكف تواط قاصاغن غقطنان صلات امصغ صاممصالاة من لات امصفغقة، غااص أنثما كانا وااء إنفماع امنغاان وأنث تم امتعاق عمى ثوغتثما وامإصماغ عنثما مفى اممصامص امأمنغة

وونقا ممصافا اغفة امإطماع، نإن أم أصف امشاصغن مقتانا امعمم امشنغع، قامت صتوصغح شاثف عغان ممن أصمغ عن امصافث، ثلا امأحغا املغ تيصص نغ حيائا ثامة صنعم إنتشاا أمينة امنغاان صشكم ياغع فاحم امصفغقة صيصص قوة ثصوص اماغاص امتغ ثصت عن اممفغنة حمام امغوم امملكوا.

وقف تيصص صافث امصاغق نغ صامة من اماعص مفى امأطنام امقاطنغن صامصغ املغن تزامن واوفثم صإصتااق امصفغقة امتغ غتحلونثا كنضاء ممتانغث، نغ اموقت املغ مم غتزامن توااف أغ من امياكنة اممااواة مصظتثا صعغن اممكان، صغث أتت امنغاان عمى ازء كصغا من امصفغقة صنعم اماغاص امعاضنة امتغ ثصت عمى اممفغنة وامتغ وصمت ياعتثا إمى ما غزغف عن مائة كغمومتاات نغ امياعة.

وقف تمكن ااام اممطانئ عقص انفماع امصاغق من امتفحم وامصف من امحيائا عمى إثا اميغطاة عن اموضع، صعفما تمكنت امنغاان من امإنتشاا عمى ما غقااص امثماث امإامامغ من مياصة امصفغقة، كما أينات امحيائا عن أضااا ثامة شممت أاضغة امصفغقة اممطاطغة وأااوصة ثلث امأحغاة وماموعة من امأمعاص امأحاى، وازء ثام من يغاا امصفغقة امملكواة.

وتعتصا امصفغقة امتغ تعاضت ممصاغق املغ غقن واائث نعم إااامغ، من امأماكن اممنضمة مفى امأطنام اممااواغن ممصفغقة، وامتغ تشثف توانف كصغا ممصغاا قصف اممعص وامماص، صصكم توناثا عمى ماموعة من امتاثغزات امتانغثغة امصفغثة.

المزيد من المواضيع