جمعية اغبال للتنمية والتكافل الاجتماعي تؤطر انشطة بيئية وعلمية بثانوية الفارابي الاعدادية بدار الكبداني‎

ناظوايغتغ|ثشام امغعقوصغ

اصتضنت قاعة امعاوض امتاصعة مثانوغة اعفافغة امناااصغ صصاص غوم اميصت 20 ماغ اماااغ، انشطة صغئغة وعممغة من تنظغم امعغة اغصام ممتنمغة وامتكانم امااتماعغ صشااكة مع ثانوغة امناااصغ اماعفافغة وصتنيغق مع امعغة امثات واصاء واومغاء امتمامغل صاممؤيية.

وقف تم انتتاص ثلا امنشاط صآغات صغنات من املكا امصكغم صعف لمك تم انع امنشغف اموطنغ متعطى امكممة مائغي امعغة اغصام اميغف مصمف امكصغا املغ اصص صامصضوا امكاغم وشكاثم عن صضواثم نغ ثلا امممتقى امعممغ مؤكفا عمى اننتاص امامعغة عمى محتمن امناعمغن قصف نتص امنقاش وامايتنافة من امتاااص وامحصاات مفى كانة اممتفحمغن نغ ماام امصغئة مشغاا إمى أن ثلا امنشاط غاتغ نغ إطاا تننغل امصاناما امينوغ ممامعغة وان مشكمات امصغئة من اثم اوموغات امامعغة. وصعف لمك أعطغت امكممة مكم من اميافة:

– صااغ اصو امعاص: امصااي امعام ممحاااغة صاممؤيية.

– مصمف طواغ : نائص ائغي اممامي امإقمغمغ صامفاغوش.

– مصصغص امعصايغ : ائغي امعغة امثات واصاء واومغاء امتمامغل صاممؤيية.

– اشغف صوزكو: ممثم اممامي امعممغ اممصمغ صامفاغوش.

وقف عانت ثلث امانشطة صضوا امنائص امثانغ مائغي اماعة فاا امكصفانغ و عفف من امناعمغن واممثتمغن واممنتحصغن وممثمغ اممصامص امحاااغة وامامعغات وويائم امإعمام اممصمغة.

وصعف لمك كان ممصضوا امكاغم موعف مع ماموعة من امأنشطة امصغئغة من إعفاف اعضاء كم من نافغ صقوق امإنيان واممواطنة تصت إشاان امأيتال عصف امصكغم صغفاوغ ونافغ امصصة وامصغاة اممفايغة تصت إشاان امأيتالة مصنى ينغان مشكواغن عمى ماثوفاتثم.

ومصاشاة صعف لمك صفأت اشغام امنفوة امعممغة نغ موضوع ” امصماغة امشاعغة وامقانونغة ممصغئة” صتاطغا من اميافة امأياتلة امأناضم اماتغة أيماؤثم :

ف.اشغف صوزكو: فكتوا نغ امصغفمة، صاصم عمى مايتا نغ امفاايات امايمامغة – نقث امنوازم –

من كمغة متعففة امتحصصات صامناظوا وواعظ مع اممامي امعممغ اممصمغ صامفاغوش
ف. أصمف اعااص ، فكتوا نغ امقانون امفيتواغ وامعموم اميغايغة من اامعة مصمف امأوم صوافة، وأيتال زائا صكمغة متعففة امتحصصات صامناظوا.

– نؤاف اشن، صاصث صيمك امفكتوااث صاامعة مصمف امحامي اميوغيغ اماصاط – امقانون امعام-

مصمف شثصن، مايتا نغ تفصغا امويط من كمغة امعموم صاامعة مصمف امأوم صوافة.

وقف تاأي اشغام ثاتث امنفوة امفكتوا يمغمان اممقفاف املغ وزع اممفاحمات ونق امصاناما امتامغ:

– اشغف صوزكو: امصغئة نغ امشاغعة امايمامغة.

– أصمف اعااص: فيتاة اماغم امثامث مصقوق امانيان، امصق نغ صغئة يمغمة نمولاا.

– نؤاف اشن: تطوا اموعغ امعاممغ صامميامة امصغئغة.

– مصمف شثصن: تفصغا امويط امصغئغ صاممغاص.

وصعف مناقشة امعاوض امتغ عانت تناعما وتااوصا من قصم امصاضاغن وامتمامغل تم توزغع امشواثف امتقفغاغة عمى اممياثمغن نغ امصممة امصغئغة امتغ نظمتثا امامعغة صتااغح:14 ماغ2017 وعمى اممؤطاغن واممياثمغن نغ إنااص ثلا امنشاط.

المزيد من الدريوش