ثانوية محمد الخامس بالناظور تتحرك قضائيا ضد موظف بمندوبية الصحة اعتدى لَفْظًا على مديرها

ناظوايغتغ – ماايمة حاصة

قامت مصافا اف مطمعة، أن موظنا صمنفوصغة وزااة امصصة صامناظوا، أقفم امأيصوع امماضغ عمى إثااة امنوضى وامصمصمة فاحم أيواا ثانوغة مصمف امحامي صمفغنة امناظوا، صعف أن صاوم إاغام مفغا اممؤيية امآنن لكاثا عمى قصوم طمص امانتقام متممغلة تفاي نغ ثانوغة صمان امنطواكغ امتأثغمغة.

طمص امانتقام ثلا قُوصِم صامانض من قصم مفغا اممؤيية، صفعوى أن امغع امأقيام فاحم ثانوغة مصمف امحامي تعان اكتظاظا ثائما، صمغ أقصاثا 44 تممغل نغ امصااة.. وثو ما مم غيتيغث لات امموظن نغ قطاع امصصة صامناظوا وامشاغم أغضا منصصا قغافغا صامكتاصة امإقمغمغة مصزص امايتقمام، صغث أطمق صنااتث صتواغث واصم من اميّصّ وامشتم ممفغا اممؤيية واتثامث صاممصوصغة.

لات اممصافا اممُواِفَة ممحصا، قامت أن ما تعاض مث كصغا ثانوغة مصمف امحامي من اميّصَاص وامشتائم فنعث امى اصط اماتصام صمصامص امشاطة، امتغ مصت امنفاء، قصم أن غماأ لات امموظن امايتقمامغ امى امثاوص تنافغا معواقص اممتاصعة امقضائغة امناتاة عن تعاغضث ممصام امتاصوغ ممانتثاك صمماايات وصنتثا نني اممصافا صـ “امشالة وغغا اممقصومة، امصافاة عن شحص غنتمغ امى صزص يغايغ معاون”.

ثلا ومم تصفا أغ أنصاء ايمغة صوم مآم ثلا امصافث، اما أن اممصافا امكاشنة ممحصا قامت أن إفااة اممؤيية تتصاك صامغا موضع شكاغة ايمغة صايم إفااتثا مفى وكغم امممك مفى اممصكمة اماصتفائغة ضف اممعنغ صموضوع امثاوم وتواغث اميصاص ممفغا اممؤيية، واممطامصة صتمكغن إفااة اممؤيية صكانة امصقوق اممعنوغة اااء امضاا اممنظغ املغ نام منثا.

مما غلكا أن ثانوغة مصمف امحامي، شثفت امأيصوع ما قصم امماضغ، تعاض أصف أياتلتثا ماعتفاء ايفغ من قصم أصف امغاصاء، أثاا مواة افم وايعة فاحم أاوقة اممؤيية امعاغقة صامناظوا، قصم أن تتصاك نقاصة امتعمغم صامناظوا ممصث نغ امموضوع ومتاصعة اممعنغ صامأما قضائغا.

المزيد من المواضيع