مواطن يشتكي تعسف جيرانه “بتواطؤ” من رئيس بلدية بني أنصار

ماايمة: مصمف عصايغ

طامص اممواطن مويى صوعمامة، امقاطن صصغ أوماف عغيى صصمفغة صنغ انصاا صإقمغم امناظوا، من اماثات امميؤومة، امتفحم مانع امصغن املغ طامث من اغاان مث، أقفموا عمى ايتصفاا قااا اماعغ تمت تزكغتث من ائغي اممامي امصمفغ مصنغ انصاا، مثفم يوا منزم اممواطن امملكوا.

وضمن تناصغم امشكاغة امتغ تم امتصصم عمغثا، إضانة إمى عفف من اموثائق امتغ تثصت ممكغة صوعمامة ممأاض موضوع صناء اميوا اممتنازع عمغث، أقفم اممعنغ عمى صناء يوا صث صاص حاااغ ممنزمث، نوق أاض تعوف ممكغتثا مث، صغث قوصمت عممغة امصناء، ونق ما أوافث اممشتكغ صانض من أصف اغاانث، املغ ماأ امى طاق أحاى من أام منع إتمام صناء اميوا صم وثفمث.

وأواف صوعمامة ضمن تصاغص مث، أن اميمطات اممصمغة صتواطؤ مع ائغي اممامي امصمفغ، أقفما عمى ثفم اميوا فون إحطااث أو إشثاا قااا امثفم امصاافا نغ صقث، وايتثنى اممشتكغ ضمن ثلث “اممؤاماة” صاشا صنغ انصاا، املغ طامص اممواطن صاتصاع اممياطا امقانونغة وايتصفاا احصة صناء يوا، وثو ما أقفم لات اممواطن عمى تنعغمث.

وطامص مويى صوعمامة من اماثات امميؤومة صاموقون ضف “امصغن” املغ تعاض مث، واملغ أفحمث نغ متاثات مع ميؤومغ امتفصغا اممصمغ صصنغ انصاا، مصازا أن وضعث امااتماعغ امصعص ما غيمصان مث صصناء وثفم اميوا نغ كم ماة، وثو صاص شغفث صماغة معائمتث وفاءا مأغ يوء عنثا، وثغ امتغ تأوغ صغن ظثاانغثا طنمة من لوغ امإعاقة املثنغة.

المزيد من الناظور