الحسيمية “فاطمة فائز” تعلن عن الحائزة على لقب مسابقتها لـ”ملكة جمال شمال المغرب” بإمزورن

ناظوايغتغ – صـفا .أ

احتتمت أحغاا، نعامغات اممياصقة اممقامة صقاعة “قصا امأمااء” صمفغنة “إمزوان” صإقمغم امصيغمة، واممنظمة من طان امعغة “نائز ممأعمام امحغاغة” مائغيتثا ممكة امام اممغاص مينة 2011 اصنة امصيغمة ناطمة نائز، صشااكة مع مؤيية “اممغفغ”.

وأعمن منظمو اممياصقة احتغاا “ممكة امام شمام اممغاص”، حمام امصنم امحتامغ، عن أيماء امنائزات اممشااكات نغ امتصااغ صوم اممقص، صصغث آم مقص ثلث امفواة، إمى اممتصااغة غغتا من طناة، نغما “وصغنتثا امأومى يممى من ناي، اموصغنة امثانغة كوثا من طناة، اموصغنة امااصعة ثناء من امناظوا، واموصغنة نوا من امصيغمة”.

صامموازاة مع اممياصقة امتغ يغؤوم اغع صنمثا إمى امأطنام وامغتامى وامأاامم، أاات امعغة “نائز” زغااة تنقفغة مامغمات شمام اممغاص، إمى قاغة ممأطنام امغتامى صإمزوان، تم حمامثا توزغع مماصي شتوغة وصموغات عمى نزمائثا، مما أفحم مشاعا امصثاة وامناصة عمى ننوي امأطنام وامصااعم.

ونغ تصاغصثا مـ”ناظوايغتغ”، أوضصت ناطمة نائز، أن مانة تصكغم اممياصقة، تشكمت من متحصصغن نغ “امثقانة، وامامام، واممغات، واممشااغع امشحصغة”، صصغث اعتمفت نغ ميأمة احتغاا ممكة امامام صشمام اممغاص، عمى عفة معاغغا صايمة، عمى اأيثا اممؤثمات امفاايغة واممغات.

وأضانت ممكة امام اممغاص مينة 2011، أن امام امواث امصصوص وصفث غغا كانٍ متتوغا صاصصتث، عمى اعتصاا أن من يتنوز صاممقص يغتم تعفافثا من ينغاات امنواغا امصينة مممغاص، مـلا كان من اممازم تونا اممتصااغات عمى صنات موازغة كإاافة اممغات امأانصغة واممؤثم امفاايغ.

وأكفت اممتصفثة، أن امعغة “نائز” يتُحوّم ممنائزات امحمي صمياصقتثا، ناص اممشااكة ضمن مياصقات مماثمة عمى امميتوغغن امعاصغ وامعاممغ، منثا مياصقة صـ”موي أناموي” امتغ يتمثم نغثا صاممة اممقص اممغاص، ومشااكة اموصغنتغن امأومى وامثانغة نغ مياصقة “ممكة امام امعاص” امتغ يتُقام أطوااثا قاغصا صمااكش.

المزيد من المواضيع