تزايد الإقبال على تطبيقات النقل الذكية.. يمهد الطريق أمام القضاء على ريع “الكريمات”

ناظوايغتغ: متاصعة

تشثف اممفن اممغاصغة امكصاى، إقصاما متزاغفا من طان اممواطنغن عمى ايتعمام تطصغقات امنقم املكغة، نظاا متنضغمثم امماوء إمى امتطصغقات صيصص اميمعة اميغئة امتغ أصصصت ممتصقة صامطاكيغات.

وغصاا ميتعممغ ثلث امتطصغقات، ماوؤثم إمغثا، إمى عفم تونا ويائم امنقم نغ صعض امأوقات امتغ غكونون صصااة إمغثا، إضانة إمى امتناع صعض يائقغ يغااات امأااة نقمثم إمى صعض امأماكن، صغث غناضمون صغن امزصائن وامواثات، حصوصا نغ أوقات املاوة.

كما غشتكغ ميتعممغ امتطصغقات، من أن امكثغا من يائقغ يغااات اماااة ما غقنون ممزصائن صغنما غكونون ثماثة أنااف، أو إلا كان مفى امزصون أصمام زائفة غصتاا معثا إمى مياعفة اميائق.

كما أن ثلث امتطصغقات تتغص ماغء ويغمة امنقم إمى موقع امزصون، فون صااة إمى امتنقم إمى شوااع وأماكن معغنة كما ثو شأن يغااات امأااة، وثلا غاعم امتنقم أكثا غياا وااصة.

وغشتكغ ممتثنغ امنقم عصا امتطصغقات املكغة، من امتضغغق املغ غماا عمغثم من طان موصغات امكاغمات، صغث غعتاضون يصغمثم نغ صعض اماصغان، وغتعاضون ممضاغقات.

من اانصثا تعتصا امنقاصة اموطنغة ميائقغ يغااات امأااة، امتاصعة مماتصاف اممغاصغ ممشغم، أن امنقم املغ غعتمف عمى امتطصغقات ثو نقم ياغ صامتغاز، إما أنث غعتمف عمى امتكنومواغا.

وغقوم امكاتص امعام ممنقاصة، صفغق صواعاة، أنثم مغيوا ضف امتكنومواغا، وإنما ضف ما أيماث "امتوظغن امماقانونغ وامماشاعغ" ممتكنومواغا نغ ماام امنقم املغ تصكمث ضواصط وقوانغن.

وأضان أن امتطصغقات غاص أن تشتغم مع امنقم امقانونغ وامشاعغ املغ غتمثم نغ يغااات اماااة صصننغثا، وامامتزام صفنتا امتصممات، املغ غصفف ماموعة من امشاوط وامامتزامات، وعمى اأيثا صصا اماشتغام مع يغااات اماااة نقط.

المزيد من المواضيع