البكرة و الله مكتهم

صقمم:اميغي صومعغون

[email protected]

…نغ امصقغقة تاففت كثغاا قصم كتاصة ثلا امموضوع,اغم أثمغتث نثو غمي كم شحص كان شاصا أو شاصة أصا أو أم افا أو افة, كم منزم كم مفغنة كم قاغة صم كم اممغاص وامفوم امإيمامغة صامحصوص,غفحم نغ إطاا شان امعائمات و عزثا,صزان فناي كغثاصو من امصفغث عنث.مأنث غعف من اممصامات نغ ماتمعنا.ومن غتكمم عنث نثو نغ نظا امكثاغن زنفغق و مااثق و غغا كغحوا و مامق عماش غكتص و تانث و زغف وزغف.اغم ثلا غنتكمم عمغث و من أيكت ومن أضع امقمم.مأنغ مقتنع صامنكا املغ أصممث ومن أوموغاتث ما مظمم. و مو أاصانغ ثلا معااضة ثمث أاصاع ثلا اموطن.

صامنعم إنث ظمم امعقمغة امشاقغة امفحغمة عمغنا, مماني امأحا.

نممأين أن ماتمعنا ما غقصم امصتة صامفاغة ممشاتمثا امفة امعلاغة, نتغاة وقوعثا نغ حفاع من أصصتث و غاا صثا, صم تعفى امصعض لمك, أصصصوا غانضون صتى امنتاة امتغ نقفت علاغتثا صفون إاافتثا و صأيصاص ما فحم ممصشا نغثا.وغصقى اميؤام املغ غفوا نغ لثن اماام و عائمتث قصم عقف امنكاص ثم امنتاة عازص أم ما.و ما غاتاص مثم صام صتى غحاا اماام ااصصا مغمة امفحمة صإحاااث اممنفغم امأصما مصتثاا,و امامغع غثنئث صامزغااغف كأنث صاا نميطغن.

و امغاغص نغ امأما أن امعكي غصفث نغ ثقنتنا امعواة,صغث نفمم اماام اغم حطئث ونعتصا لمك فمغما عمى لكواتث وإثصاتا مااومتث نما نعاتصث و ما نقصوا عمغث و ما نيأمث ثم ثو عازص أم ما ؟

وغتزوا صفون أغ مشكمة وما صياص اغم أن امامغع متأكف صأنث مغي عازص.

نثم مغي من صق امنتاة اممغتصصة, أن تعغش صغات كاغمة؟,أمغي من صق اممحطئة امتوصة و امتطمع إمى أياة و ايتقااا؟.

صامطصع, نعم ,نامكم غحطئ و مغي من اممنطقغ أن ناعم من ثلا امحطأ صحاة ثقغمة عمى إنيانة ما صوم و ما قوة مثا .غتاكثا تائثة نغ عامم ممغء صمعتقفات حاطئة.

وقف تيصص قيوة ثلا امماتمع اممتصاا من اثة و نكاان امأياة اممتشففة من اثة أحاى ممنتات امناقفة ممصكاة نغ انصاانثا و فحومثا مغفان امفعااة من أصواصث اموايعة,مأنثا تاف امشااع ثو امممائ اموصغف مثا و صغع مصمثا ثغ امويغمة اموصغفة مضمان ايتماااغة عغشثا.و صثلا ينكون ااتكصنا حطأ ما غغتنا, صصغث نياثم نغ نشا امنياف صفون و عغ و ما قصف.

كما أن اميؤام املغ غاص طاصث صقوة, و صااأة ثم أن واوف تمك امامفة من عفمثا ثغ امتغ يتصنغ عماقة زواغة يعغفة؟

أصفا نامعماقة امنااصة تصتاا تناثم و تااصط صغن امطانغن صامثقة اممتصافمة ,واممعانة امميصقة موااصات و صقوق امزواة عمى امزوا و امعكي كلمك , و أثم شغء ثو عزوصغة امقمص و امعقم,مأن امعزوصغة امصقغقغة تكمن نغ صص امنتات مزواثا نقط و مصااصتث صكم شغء.نغا من غصصث عمى نض صكاة مغحاا منتصا و غا من غعتقف أن نزوم امفم مغمة امفحمة ثو امفمغم عمى أنث أوم من ممي زواتث. غاص أن تعان أن امطص وصم مميتوى غاعم من اميثم أن تاقع امصكاة صعف إنتضاضثا,وتصصص امنتات (عازص) ماة أحاى.

إوا أش صانمغك امصااصة و تصغغك غغا نتا و ما محغاطة و تحونك من صعف.فغا نصامك ااث غغا امفة.

Definition d une fille vierge????

une fille sincere dans ses sentiments et ses intentions mais ca n existe pas un docteur qui puisse te fournir ce genre de certificat de virginite

المزيد من المواضيع